الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ارفع رأسك...............أنت أهلاوي

نشر بتاريخ: 24/06/2012 ( آخر تحديث: 24/06/2012 الساعة: 19:21 )
بقلم : أ. خالد عرباس
كثر هم من راهنوا على فشل الاجتماع الأخير الذي دعت إليه إدارة النادي الأهلي لنصرة قضيتهم ولكنهم كانوا أقلةً في عيون الكل عندما قامت بلدية قلقيلية والغرفة التجارية وأبناء حركة فتح بتبني هذه الدعوة ايضاً . نعم إنها قضية وأي قضية... قضية نادٍ بذل لاعبوه وإدارته وهيئته العامة وجماهيره المتعطشة للون الأحمر الغالي والنفيس من اجل الوصول إلى أعلى مرتبة في الدوريات الفلسطينية ، فكان لهم ما أرادوا ، ولكن تأتي الطعنة من اقرب المقربين والذين ما زالوا يديرون ظهورهم ليس فقط للنادي الأهلي بل للرياضة في قلقيلية.

أعود من حيث بدأت فعندما قلت ارفع رأسك فأنت أهلاوي فإنني كنت ككل من دعوا إلى الاجتماع فرحاً بل أكاد أطير من الفرح وأنا أرى أن القاعة تضج بمن لبوا النداء فنرى مفتي قلقيلية يتقدمهم ومشايخنا ومخاتيرنا ومناضلينا القدماء ووجهاء عشائرنا وضباط أجهزتنا الأمنية الأمناء وشباب فتح الذين لم يكلوا عن أداء الواجب وأبناء قلقيلية المنتمين لها.

نعم لقد تلاحم الشيب مع الشباب من اجل نصرة هذا النادي الذي ُجبل بدماء ابو علي إياد وأبو شرار وعبد الرحمن قواس وناصر حسنين وعزات قطينه وحسام سليم وشهيد الرياضة الفلسطينية العميد إبراهيم تيتان رحمهم الله جميعا ، ومن هنا باسمي واسم إدارة النادي الأهلي القلقيلي أتقدم لهم بجزيل الشكر والعرفان لأنهم وثقوا بنا وتبنوا قضية النادي .... ولأنها قضية البلد كم أثلج صدورنا وقوف فصائلنا الوطنية الفلسطينية التي أصرت على أن تكون احد أعضاء اللجنة التي يرأسها رئيس بلديتنا.

شكرا لكم وابقوا رافعين رؤوسكم فانتم أهلاويون بالفطرة
شكرا لك قلقيلية