الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مواجهات واصابة مواطن عقب اعتقال فتى في بيت أمر

نشر بتاريخ: 24/06/2012 ( آخر تحديث: 24/06/2012 الساعة: 22:36 )
الخليل-معا-أفاد محمد عياد عوض الناطق الإعلامي باسم اللجنة الشعبية لمقاومة الاستيطان في بيت أمر، ان مواجهات عنيفة اندلعت في بلدة بيت أمر في ساعات فجر هذا اليوم الأحد عقب مداهمة قوات الاحتلال لمنزل المواطن عمر جبرائيل الصليبي واعتقال نجله اياد 14 عاماً، وألقى مواطنون غاضبون الحجارة باتجاه جنود قوات الاحتلال الذين ردوا بإطلاق قنابل الصوت والغاز.

كما اعتدت قوات الاحتلال بالضرب المبرح على المواطن شريف حسن ابو هاشم 56 عاماً ما أدى إلى إصابته بكسر في يده اليمنى وتم نقله الى مستشفى عالية في سيارة اسعاف الهلال الأحمر حيث تم وضع يده في الجبس.

واقتحمت قوات الاحتلال منزل المواطن عيسى عبد الحي وهادين بوساطة سلالم خشبية للصعود إلى سطح المنزل واقتحامه من بيت الدرج ولم يتواجد في تلك الساعة سوى زوجة صاحب المنزل آمنة وهادين 50 عاماً وابنتها 14 عاماً ما أدى إلى اصابتهما بحالة من الهلع والخوف.

كما اقتحمت قوات الاحتلال منزل المواطن احمد خليل ابو هشام وقامت بمصادرة هوية نجله يوسف 20 عاماً علماً بأنه أسير محرر أطلق سراحه قبل 3 أشهر. واستمر وجود قوات الاحتلال في البلدة حتى الساعة السابعة صباحاً عقب المواجهات العنيفة التي استمرت حتى الساعة الخامسة فجراً.
|180219|