الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مفوضية كشافة بيت لحم تختتم الدراسة الإبتدائية للشارة الخشبية

نشر بتاريخ: 25/06/2012 ( آخر تحديث: 25/06/2012 الساعة: 09:22 )
بيت لحم- معا- جورج الزغبي- اختتمت مساء الأحد مفوضية محافظة بيت لحم وهيئة التدريب في المحافظة الدراسة الإبتدائية للشارة الخشبية التي عقدت في مجموعة كشافة ومرشدات طاليتا قومي بمشاركة (40) قائد وقائدة من أبناء المحافظة من المجموعات الكشفية " مجموعة كشافة ومرشدات طاليتا قومي، المجموعة الأرتوذكسية العربية البيتجالية، مجموعة كشافة كلية تراسنطة ، مجموعة مرشدات مار يوسف، مجموعة دير اللاتين بيت ساحور ، مجموعة النادي الأرتوذكسي العربي بيت ساحور و مجموعة الرعاة بيت ساحور".

وقد أمتدت الدراسة لمدة أربعة أيام بواقع (22) ساعة تدريبية تم فيها إعطاء كافة المناهج والحلاضرات العملية والنظرية المخصصة للدراسة من قبل هيئة التدريب.

بدوره أشاد المحامي فؤاد سلمان رئيس الهيئة الإدارية في المحافظة بالدراسة وما تميزت به من إنضباط وإلتزام منقطع النظير وأشاد بجميع الدارسين فيها حيث إمتازت الدراسة بنخبة الدارسين المشاركين فيها حيث أن معظمهم يحملون شهادات علمية وأدبية.

كما وأشاد بقائد الدارسة طوني شكري وقائد الفرقة خالد القسيس وكافة قادة التدريب الذين لم يبخلوا بتقديم كافة المعلومات للدارسين وشكر أيضا كل من ساهم بإنجاح الدراسة وخص بالذكر شركة قرامان التجارية ورجل الأعمال الفلسطيني مايك القنواتي ومجموعة كشافة طاليتا قومي الذين لولا دعمهم المتواصل للمفوضية لما إستطاعت الوصول بالدراسة الى ما وصلت عليه من تميز ونجاح.