الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

XL تحتفي بأبطالها الفائزين بطولة فلسطين لسباقات سرعة السيارات

نشر بتاريخ: 25/06/2012 ( آخر تحديث: 25/06/2012 الساعة: 17:53 )
رام الله - معا - محمد ابو عرام: احتفل فريق مشروب الطاقة اكس ال بتتويج البطل ماهر بشتاوي بالمركز الاول في سباق السرعة الثالث للسيارات لعام 2012 والذي اقيم مؤخرا بمدينة اريحا وحصول البطل طارق صرصور بطل فلسطين لعام 2011 على المركز الرابع في نفس السباق .

وقال فيصل صندوقة مدير المبيعات والتسويق مشروب الطاقة XL الهدف الرئيسي والذي يعتبر جزء من سياسة الشركة تبني الشباب الفلسطيني في كافة نشاطاتهم الرياضية وتحرص الشركة على اختيار افضل الفرق والنشاطات لدعمهم ودعم الرياضة الفلسطينية بشكل عام وهذا جزء من سياسة المنتج العالمي XL لرعاية الانشطة الرياضية .

وتعتبر شركة يونبال الوكيل الحصري لمنتجات XL العالمية في فلسطين وتعتبر من الشركات التجارية التي لديها وكالات لمنتجات عالمية في فلسطين
من جانبه شكر خالد قدوره رئيس الاتحاد الفلسطيني لرياضة السيارات والدراجات النارية شركة يونبال وكلاء XL على دعمهم ويؤكد على اهمية استمرا مثل هذا الدعم ووجه دعوة الى كافة رجال الأعمال وأصحاب الشركات الوطنية الفلسطينية ولكافة الشركات وكلاء الماركات العالمية والمنتجات الوطنية ووكلاء السيارات والإطارات وزيوت السيارات وقطع الغيار والكماليات وشركات التامين والبنوك وقطاع ىالعقارات والبناء والفنادق الي دعم انشطة الاتحاد والمتسابقين والمتسابقات والاستفادة من الحضور الرسمي والشعبي والتغطية الاعلامية المرافقة لكل نشاط.

والجدير ذكره أن المتسابق منتصر بدارنه سينضم الى فريق XL اعتبارا من مطلع الشهر المقبل وسيكون جاهزا لخوض غمار منافسات الجولة الرابعة من بطولة فلسطين لسباقات سرعة السيارات لموسم 2012.

حيث شغل بدارنه منصب مدير فريق رام الله لرياضة السيارات خلال المرحلة الماضية وعمل على تعديل سيارته من نوع BMW حسب المواصفات العالمية حيث قام باستيراد قطع السيارة من المانيا.

وأكد بدارنه أنه ينتظر الجولة الرابعة كونه أصبح جاهزا لخوض غمار المنافسة أنه على أهبة الاستعداد.
فيما أكد البطل ماهر البشتاوي بأن رعاية شركة XL تأتي في مكانها الصحيح وتدفع الفريق للمنافسة وبقوة خاصة أنها توفر للمتسابقين احتياجاتهم المادية والتي تعتبر عائقا خلال المرحلة الماضية.

وبين البشتاوي ان المنافسة على لقب موسم 2012 باتت مفتوحة لجميع المتسابقين بعد أن تغير سلم الترتيب من خلال نتائج الجولة الثالثة.
أما بطل موسم 2011 طارق صرصور فأكد بأنه تعرض لأخطاء فنيه خلال موسم 2012 وعمل على تصحيح تلك الأخطاء، خاصة تغيير السيارة وإجراء بعض التعديلات عليها.

وبين صرصور أنه يستعد للجولة الرابعة وأنه سيظهر بمظهر مغاير للجولات السابقة ووعد بأنه سيكون منافسا قويا للجولات القادمة.
ووجه صرصور باسمه واسم الفريق التابع له لشركة يونيبال خاصة لفرع مشروب الطاقة XL لرعايتهم للفريق وتقديم الدعم المادي والمعنوي للمتسابقين