الأحد: 08/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية غرب غزة تشارك في حفل "رواد الوطن" لتكريم الطلبة المتفوقين

نشر بتاريخ: 26/06/2012 ( آخر تحديث: 26/06/2012 الساعة: 12:59 )
غزة-معا- أكد عبد القادر أبو علي مدير تربية وتعليم غرب غزة أن وزارته لم ولن تتوانى لحظة عن خدمة الطلاب وستبقى الأوفياء لهم دوماً.

جاء ذلك خلال حفل تكريم نظمته الكتلة الإسلامية بعنوان "رواد الوطن" للمرحلتين الأساسية والثانوية في مركز رشاد الشوا الثقافي ظهر الاثنين لطلاب المدارس التابعة لمديرية غرب غزة بحضور أ.هاني مقبل رئيس الكتلة الإسلامية في قطاع غزة وعدد من قيادات الكتلة الإسلامية ونخبة من القيادات الوطنية والإسلامية.

وف كلمته شكر أ.عبد القادر أبوعلي الكتلة الإسلامية على اهتمامها بالطلاب، مشيراً إلى أن الشعب الفلسطيني يفتخر بأن يجد كل عام أعداد المتفوقين تتزايد رغم المعاناة والحصار الذي يعيشه القطاع، موضحاً بان هذا التفوق والتميز العلمي من بشائر النصر وأن الشعب الفلسطيني يسير في طريقه نحو التحرير ودحر الاحتلال.

وعبر مدير تربية غرب غزة عن فخره واعتزازه بالطلبة المتفوقين وحرصه الشديد على أن تساهم مديريته في دعم هذا التفوق والإبداع والتميز للطلاب.

من جانبه هنأ أ.هاني مقبل الطلاب وأولياء أمورهم على التفوق والتميز الدراسي، موضحاً أنه وبالرغم من قلة الإمكانيات والوضع الاقتصادي الصعب الذي يعيشه الشعب الفلسطيني إلا أن الكتلة الإسلامية كانت هي المساندة لأبنائها الطلاب وقدمت خلال العام عدد كبير من الخدمات والمساعدات المختلفة من خلال برامجها التعليمية المنوعة والأنشطة الترفيهية الأخرى والتي عملت على الارتقاء بمستوى الطلاب.

وبين مقبل أن تكريم الطلاب المتفوقين في كل عام يأتي من حرصها الشديد على مكافأة وتكريم من سهر وجد وتعب في الدراسة من اجل الوصول إلى التفوق وتحصيل أعلى الدرجات.

وتخلل المهرجان عدد من الفقرات الشيقة ووصلة من الدبكة الشعبية لفرقة من طلاب غرب غزة، بالإضافة إلى الأناشيد العذبة التي أدخلت الفرحة والسرور إلى قلوب الطلاب المتفوقين وأولياء أمورهم.

كما تم تكريم الطلاب المتفوقين وتقديم شهادات التقدير وحقيبة لكل متفوق تقديرا لجهودهم الدراسية واجتهادهم وتحصيلهم أعلى الدرجات.