الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية القدامى تحتفل برجل الأعمال خالد الودية وتكرمه

نشر بتاريخ: 26/06/2012 ( آخر تحديث: 26/06/2012 الساعة: 12:52 )
غزة- معا- إياد الريس- إحتفلت الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين برجل الأعمال خالد الودية وشقيقة رجل الأعمال تامر تكريماً منها علي الدور الذي يقوما به الوادية من دعم لأنشطة الجمعية في مشاركاتها الخارجية.

واحتفلت الجمعية بالوادية بعد عدة أيام من وصولة من العاصمة الأردنية عمان إلى مدينة غزة.

وكان في استقبال الوادية كل من حسن صلاح رئيس الجمعية وإسماعيل المصري وعيد السلام هنية وعماد التتري ومحمود مسعود وتوفيق حرب وزياد أبو سمرة وإياد الريس.

ورحب حسن صلاح بأبي سعد وشقيقة تامر متمنياً لهم الصحة والعافية ومزيداً من التوفيق والنجاح في خدمة الاقتصاد الوطني شاكراً لهم وقوفهم مع الجمعية ومساندتها.

وعبر عماد التتري أمين سر الجمعية عن شكرة وتقديره لرجل الأعمال خالد الودية وشقيقة تامر ، مضيفاً أن هذا الدعم وهذه المساندة إنما تدل علي أصالة الوادية إخواد وحسهم الوطني الذي رباهم علية والدهم وسعد الوادية.

وبدوره أطلع عيد السلام هنية عضو المجلس الاعلى للرياضة والشباب رجل الاعمال خالد وشقيقة تامر علي وضع الحركة الرياضية ولم يخلو اللقاء من الحديث عن الوضع الاقتصادي في المحافظات الجنوبية.

وفي نهاية الاحتفال قدم حسن صلاح تدراً تقديرياً إلى خالد تقديرا علي مجهوداتة تجاه الجمعية وأنشطتها.

وشكر الوادية الجمعية علي هذا الاستقبال وهذه الحفاوة متمنياً للجمعية مزيداً من النجاح في خدمة الرياضة الفلسطينية وتمثيلها في المشاركات الخارجية أفضل تمثيل، واعداً بمزيد من المساندة لأنشطة الجمعية في مشاركاتها الخارجية.