الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم تنظم بعثة تجارية الى سلوفاكيا

نشر بتاريخ: 26/06/2012 ( آخر تحديث: 26/06/2012 الساعة: 13:23 )
بيت لحم- معا- نظمت غرفة تجارة و صناعة محافظة بيت لحم بعثة تجارية الى جمهورية سلوفاكيا بعد سلسلة من الاجتماعات و التحضيرات التي عقدها طاقم الغرفة مع طاقم السفارة السلوفاكية في تل ابيب.

وضمت البعثة رئيس مجلس ادارة الغرفة د. سمير حزبون، و امين السر عيسى موسى، ومدير الغرفة علاء عديلي ونخبة من رجال الاعمال، وكان في استقبال البعثة رئيس الجالية الفلسطينية في النمسا د. جورج نقولا. كما التقى اعضاء البعثة مع سفير فلسطين في سلوفاكيا د. عبد الرحمن بسيسو الذي بارك جهود غرفة تجارة و صناعة محافظة بيت لحم و اثنى على نشاطها في مجال العلاقات التجارية الدولية.

ويشمل برنامج البعثة اجتماعا مع مسؤول الوكالة السلوفاكية للتجارة و الاستثمار (ساريو)، وقام طاقم الوكالة بتقديم محاضرة الكترونية حول الوكالة ونشاطاتها.

وحضر هذا الاجتماع مندوب من وزارة الاقتصاد الوطني السلوفاكية، و مسؤول ملف الاقتصاد الفلسطيني، وتم خلال هذا الاجتماع تبادل الدروع، وتلاه لقاءات عمل بين رجال الاعمال الفلسطينينن و السلوفاك، وكانت نتائج هذه اللقاءات مثمرة حيث اعرب رجال الاعمال السلوفاك عن رغبتهم في تكوين علاقات تجارية مع الجانب الفلسطيني.

جدير بالذكر ان برنامج البعثة يشمل المزيد من لقاءات العمل و زيارة بعض المصانع والشركات، كما يشمل البرنامج حدثا هاما الا و هو توقيع اتفاقية تفاهم بين غرفة ترنافا و غرفة بيت لحم لتشجيع العلاقات التجارية و المشاريع الاستثمارية و تبادل المعلومات التجارية.