الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرب ابناء القدس كاشور يحصل على الشارة الآسيوية في تحكيم الكاراتيه

نشر بتاريخ: 27/06/2012 ( آخر تحديث: 27/06/2012 الساعة: 09:58 )
القدس- معا- معتصم ابو غربية- حصل المدرب المقدسي القدير مصطفى كاشور مدرب ابناء القدس في فن الكاراتيه – الشيتو ريو على الشارة الاسيوية خلال بطولة غرب آسيا الاولى التي اقيمت في مدينة جدة في المملكة السعودية بإشراف الاتحاد الاسيوي للعبة وتقدم المدرب والحكم مصطفى كاشور للامتحان التصنيفي للحكام قبل البطولة والمعتمد من الاتحاد الاسيوي.

وقد اجتاز كاشور ومن معه من الحكام في الوفد الامتحان النظري والعملي بنجاح وحصل على الشارة الاسيوية.

وتعتبر سابقة في تاريخ لعبة الكاراتيه في فلسطين مضيفا انجازا مشرفا للرياضة الفلسطينية، وهذه الشارة تعتبر من الشارات المهمة والمتقدمة في العالم والتي تمكن الحكم المشاركة في التحكيم في بطولات اسيا.

وصرح كاشور بان الفضل اولا يعود في هذا الانجاز العظيم لله تعالى ومن ثم الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه برئاسة محمد البكري الذي عمل على تذليل الصعوبات وتقديم الدعم المطلوب لتحقيق هذا الانجاز الذي يعتبر بصمة جديدة من بصماته لرياضة الكاراتيه الفلسطينية وايضا يعود الفضل لرئيس لجنة الحكام عبد المطلب الشريف الذي عمل بجد ومثابرة للوصول بمستوى الحكام في فلسطين الى مستويات توازي المستويات الدولية ان لم تكن تفوقها والوصول الى هذا المستوى المشرف مؤكداً بان سيعمل على تمرير ما اكتسبه من خبرات باجتياز الاختبار لزملائه في لجنة الحكام والمدربين ايضاً.

وبهذه المناسبة تقدمت اسرة نادي ابناء القدس للزميل كاشور بالتهاني متمنين له مزيدا من النجاحات لخدمة الرياضة الفلسطينية عامة والمقدسية خاصة.