الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
إيران تقصف إسرائيل
4 قتلى وعدد كبير من الجرحى بعملية إطلاق النار في "تل أبيب

الاجهزة الامنية في محافظة سلفيت تنظم حملة للتبرع بالدم

نشر بتاريخ: 27/06/2012 ( آخر تحديث: 27/06/2012 الساعة: 14:18 )
سلفيت- معا- تحت رعاية محافظ سلفيت عصام ابو بكر وبالتعاون مع الخدمات الطبية العسكرية وبنك الدم الوطني نفذت المؤسسة الامنية في محافظة سلفيت اليوم حملة التبرع بالدم لمنتسبي الاجهزة الامنية وذلك في مقر قيادة منطقة سلفيت.

وشارك في الحملة محافظ سلفيت عصام ابو بكر وقادة الأجهزة الأمنية وعناصر وأفراد الأجهزة الذين توافدوا للتبرع بالدم، وجاءت هذه الحملة بهدف استمرار التعاون ما بين الأجهزة الأمنية والمؤسسات الحكومية لتوفير وحدات دم بشكل دائم ومستمر في بنك الدم الوطني.

في بداية الفعالية نقل محافظ سلفيت تحيات السيد الرئيس ابو مازن لجميع قادة وعناصر الاجهزة الامنية، واشاد بالدور المهم الذي تقوم به المؤسسة الامنية بالمحافظة في خدمة المواطنين وتوفير الامن والسلم لهم، مؤكدا ان التبرع بالدم واجب وطني وان حملة التبرع التي تنفذها الاجهزة الامنية تعبر عن مدى الوحدة والتلاحم بين أبناء المحافظة والشعب الفلسطيني عامة، ومساهمة منهم في انقاذ حياة الآخرين.

من جانبه قدم نائب قائد منطقة سلفيت المقدم عبد الله مرزوق شكره للخدمات الطبية العسكرية ولبنك الدم الوطني على خدماتهم الانسانية وعملهم الدائم في خدمة أبناء المؤسسة الأمنية.

واشار الرائد طبيب، رمزي عمير مسؤول الخدمات الطبية العسكرية في محافظة سلفيت الى أن التبرع بالدم واجب طبي وديني، وان التبرع بالدم يسهل تدفق الدم الى الشرايين ويعمل على تنشيط الخلايا النخاعية بشكل دائم ومستمر، مضيفا ان هذه الحملة تاتي في إطار سد النقص في وحدات الدم لدى بنوك الدم في المستشفيات الحكومية والأهلية والخاصة، في ظل الظروف والأوضاع الصعبة التي تعيشها الاراضي الفلسطينية جراء الاحتلال الاسرائيلي .

وقدم د.محمد عوده مدير عام بنك الدم الوطني والطبيب عمير، شكرهم لقيادة الأمن الوطني في سلفيت لتوفير كافة الاحتياجات لانجاح هذا اليوم الانساني والتلاحم الوطني بين أبناء الشعب الفلسطيني عسكريين ومدنيين.