الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

فلسطين تشارك في بطولة الجائزة الكبرى للمصارعة في المانيا

نشر بتاريخ: 27/06/2012 ( آخر تحديث: 27/06/2012 الساعة: 14:42 )
رام الله- معا- الناطق الإعلامي للاتحاد- تشارك فلسطين ممثلة باللاعبين ربيع ورامي خليل من الشتات قي بطولة الجائزة الكبرى للجمهورية الاتحادية الألمانية للمصارعة الحرة والكريغ روماني التي ستنطلق يوم الجمعة الموافق 29 الجاري، باشراف المدرب التركي ياشار يابوس.

وذكر المستشار الرياضي في السفارة الفلسطينية في برلين العقيد ناصر منصور ان جميع الاستعدادات اكتملت في البطولة، وسيكون هناك حشدا كبيرا من الجالية الفلسطينية لحضور الحدث الرياضي.

من جانبه تمنى الاتحاد الفلسطيني للمصارعة أن يرفرف العلم الفلسطيني على منصات التتويج وأبطالنا مزينين بالأوسمة المشرفة باسم فلسطين.

ومن ناحية ثانية، تنطلق يوم السبت القادم تحت رعاية محافظ أريحا والأغوار العميد ماجد الفتياني بطولة القدس الدولية للناشئين في فندق مدينة القمر – أريحا الساعة الخامسة عصرا.

واتمت اللجنة الفنية للبطولة جميع الاستعدادات لانطلاق البطولة وشكلت لجان للإشراف على المنازلات من اجل اختيار المنتخب الوطني الفلسطيني مواليد 1995 - 1996.

وقال مسؤول اللجنة الفنية بأنه ستشارك في هذه البطولة الأندية والمراكز والصالات الرياضة المنطوية تحت لواء الاتحاد من جميع محافظات الوطن.