الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد رابطة الصحافيين يهنئ جمعية الشبان بانتخاب مجلس جديد لها

نشر بتاريخ: 27/06/2012 ( آخر تحديث: 27/06/2012 الساعة: 15:48 )
غزة- معا- قام وفد يضم مجلس ادارة رابطة الصحافيين الرياضيين، وعدد من الزملاء الاعلاميين بزيارة مقر جمعية الشبان المسيحية بمدينة غزة وتقديم التهنئة للمجلس الجديد بعد اجراء الانتخابات الأخيرة.

وكان في استقبال الوفد الاعلامي رئيس وأعضاء مجلس ادارة الجمعية الذين شكروا وفد الرابطة على زيارته كأول وفد رسمي يزور الجمعية بعد الانتخابات الأخيرة.
ورحب سعد حاكورة عضو مجلس ادارة الجمعية بالوفد الاعلامي وأطلعهم على التوزيع الجديد للمجلس المكون من جورج سابا رئيساً، عيسى عياد نائبا للرئيس، سهيل ترزي أمين السر، وعماد وفا الصايغ أمين الصندوق، وباقي أعضاء المجلس المكون من: د. عطا الله ترزي، ونمر سابا وماجد العمش وسمير عياد وحسام فرح وسمير عياد والياس الجلدة.

وعبر رئيس الجمعية جورج سابا عن ترحيبه بان يكون وفد الصحافيين الرياضيين أول الوفود المهنأة، وقال: أن الجمعية غابت خلال السنوات الماضية عن كافة الأنشطة الرياضية لأسباب مختلفة، لكن المجلس الجديد سيسعى جاهدا إلى اعادة الجمعية لمكانها الطبيعي وعهدها السابق.

وهنأ عبد السلام هنية ، عضو مجلس ادارة الرابطة الجمعية بانتخاباتها الأخيرة، وتمنى للمجلس الجديد كل التوفيق والنجاح، لخدمة هذه المؤسسة التاريخية التي خرجت العديد من الأبطال في كافة الألعاب الرياضية.

وقال: نتمنى أن تعود هذه المؤسسة إلى سابق عهدها وأمجادها واثراء الحركة الرياضية بالعديد من الأبطال والنجوم كما كان عهدنا بها سابقاً.

كما أثنى حسين عليان رئيس رابطة الصحافيين على الجهود الجبارة التي بذلها كل المخلصين من أجل اجراء الانتخابات الأخيرة وانتخاب مجلس جديد بروح الشباب يقود المؤسسة في العامين المقبلين.

وفي ختام الزيارة قام رئيس الرابطة بتقديم درع الرابطة تقديراً لمجلس ادارة الجمعية المنتخب.