الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس إدارة فرع رفح يتفقد حلقات تاج الوقار 4 تثبيت وإتقان

نشر بتاريخ: 28/06/2012 ( آخر تحديث: 28/06/2012 الساعة: 12:29 )
غزة-معا- تفقد أعضاء مجلس إدارة دار القرآن الكريم والسنة برفح حلقات التثبيت في مخيم تاج الوقار4, ضمن سياسة المتابعة التي تنتهجها الإدارة للاطمئنان على سير المخيم بنجاح في كافة المناطق .

وضم الوفد رئيس دار القرآن والسنة برفح خالد أبو ندى وأعضاء مجلس الإدارة و مدير الجمعية ومشرف قسم التحفيظ.

واطلع الوفد على حلقات التحفيظ الموجودة في مسجد الأبرار و سلمان الفارسي وأبو هريرة و سعد بن أبي وقاص أبو ذر الغفاري بالإضافة لمسجدي حمزة وعباد الرحمن، مستمعين للعديد من النماذج المتميزة والأصوات العذبة من بعض الطلاب , معربين عن فرحتهم البالغة لمثل هذه النماذج التي تبعث الأمل في مواصلة هذه المشاريع القرآنية وتطويرها.

ورحب أبو ندى بالطلاب المنتميين للمخيم وبكل من لبى دعوة القرآن ,وجاء ليكون من أهل الله في المساجد وما يقضونه من وقت في سبيل إعلاء كتاب الله , متمنياً للطلبة تمام الحفظ و التثبيت في هذه المخيمات وأن يرزق الله أهلهم تاج الوقار يوم القيامة.

وقدمت إدارة الجمعية جائزة نقدية للطالب المتميز أحمد ماجد ضهير في مسجد حمزة بن عبد المطلب علماً بأنه يعاني من الصم و البكم, و لكنه تميز في حفظ القرآن الكريم كتابةً رغم ما يعانيه.

وشكر مدير فرع رفح صالح الغول المحفظين على جهودهم الحثيثة, والمتواصلة في سبيل تخريج الأجيال القرآنية التي تقود الأمة نحو الخير والصلاح, متمنياً عليهم بذل المزيد من الجهد و المتابعة.