الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مصارعو طارق بن زياد يختتمون معسكرهم التدريبي الداخلي

نشر بتاريخ: 28/06/2012 ( آخر تحديث: 28/06/2012 الساعة: 11:55 )
الخليل- معا- غيث غيث الناطق الإعلامي للنادي- إختتم امس فريق المصارعة لنادي طارق بن زياد معسكره التدريبي الداخلي، وذلك إستعداداً لبطولة فلسطين للمصارعة الحرة والرومانية لفئة الناشئين، والتي ينظمها الإتحاد الفلسطيني للمصارعة على ارض الأغوار في مدينة أريحا السبت القادم.

وتأتي هذه البطولة لتحديد الأسماء المشاركة في تمثيل المنتخب الفلسطيني للمصارعة لفئة الناشئين ضمن البطولة المقرر إقامتها في دولة المغرب الشقيقة، وبعد المنافسات والتصفيات الداخلية لفريق المصارعة في نادي طارق بن زياد فرزت الأسماء المشاركة في بطولة فلسطين للناشئين علي أبو إرميلة، همام أبو إسنينه، ايوب ابو نجمة، عدنان مسودة، نسيم السلايمه، محمد السلايمه، محمد غيث، هلال غيث، مأمون الرحبي، كمال غيث و عماد الرجبي.

وأكد مدرب نادي طارق بن زياد حمزة الرجبي أن فريقه على أكمل جاهزية لحصد كافة الميداليات الملونة والحصول على المركز الأول بإذن الله، معتبراً فريقه أنه قد أنهى كافة تدريباته، مؤكداً انه مستعد بدنياً وفنياً ومعنوياً لنيل لقب البطولة.

ومن جانبه أشاد رئيس نادي طارق بن زياد عدنان الرجبي بالجهود التي يقوم بها مدرب المصارعة ومساعده فلاح أبو حمدية، متمنياً من جميع اللاعبين التحلي بالروح الرياضة وتشريف نادي طارق بن زياد والرُقي بإسمه عالياً في مدينة الأغوار، شاكراً الإتحاد الفلسطيني للمصارعة على تنظيمه مثل هذه البطولات .