الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

حماد: غزة تفتقد لتخصص الطائرة والدورة نوعية

نشر بتاريخ: 28/06/2012 ( آخر تحديث: 28/06/2012 الساعة: 15:41 )
غزة- معا- أحمد أبو دياب- أبدى إبراهيم جمال حماد المحاضر الرئيسي امتعاضه من المسئولين عن لعبة كرة الطائرة وعدم وجود دورات تأهيله مستمرة لهذه اللعبة الرائعة والممتعة على مستوى أندية محافظات غزة وبالتالي تأخرها وتراجعها مقارنة مع الدول العربية المجاورة.

وأكد حماد في لقاء صحفي ان فعاليات دورة مدربي كرة الطائرة للمبتدئين الأولي التي ينظمها نادي المجمع الإسلامي، بالتعاون مع الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية تعتبر نوعية وطفرة خاصة على صعيد اللعبة لتميز المنتسبين للدورة وقدرتهم على العطاء في اللعبة لسنوات عديدة.

وأوضح حماد ان هذه الدورة غير كافية حيث يحتاج منتسب الدورة الرياضية لتنمية مهارته من خلال البحث والاستفادة فهي تضعه على بداية السلم وعليه السير والمضي قدماً من أجل تحصيل كم هائل من المعلومات عن لعبة كرة الطائرة.

وقدم حماد شكره للجنة الرياضية بقيادة إياد الغلاييني والمشرف منير عباس على دورهم في كتابة سطور نجاح الدورة المتخصصة وتسهليهم كافة المهام في سبيل الخروج بدورة نوعية متفوقة.

ويعتبر حماد من الكفاءات المتميزة في لعبة كرة الطائرة فهو محاضر رئيسي في لعبة كرة الطائرة في الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية خلال الشهور الماضية وسبق ان كان محاضر للعبة في جامعة الأقصى ولاعباً في منتخب نفس الجامعة وحاليا مشرف عام للعبة في نادي اتحاد جباليا الرياضي ويطمح للحصول على درجة الماجستير في اللعبة من جمهورية مصر العربية وحصل على الدورة الدولية التي نظمها الاتحاد الفلسطيني للعبة كرة الطائرة مؤخراً في غزة.