الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

قراءة في الأسبوع التاسع لدوري أندية الدرجة الممتازة لكرة الطائرة

نشر بتاريخ: 28/06/2012 ( آخر تحديث: 28/06/2012 الساعة: 18:27 )
قلقيلية- معا - خالد عرباس : تستأنف بعد ظهر اليوم الجمعة الموافق 29/6/2012م مباريات دوري كرة الطائرة للدرجة الممتازة الأسبوع التاسع والأخير ويختلف هذا الأسبوع عن غيره بأن مباراة الموسم والحسم للمنافسة على لقب الدوري حائرة بين العملاقين في هذه اللعبة ناديا سنجل وجيوس وهذا اللقاء بالذات سيقام يوم السبت الموافق 30/6/2012 على صالة المرحوم ماجد اسعد في مدينة البيرة في تمام الساعة الرابعة عصراً وقد قام اتحاد كرة الطائرة الفلسطيني بتجهيز كافة الدعوات لحضور المباراة وستبث هذه المباراة مباشرة على شاشة تلفزيون فلسطين بدءا من الساعة الرابعة عصرا.

نتيجة هذه المباراة هي التي ستحدد لقب دوري أندية الدرجة الممتازة لكرة الطائرة للموسم الرياضي 2011/2012 وسأوافيكم بتفاصيلها في تقرير خاص سأرسله لكم فيما بعد.

أما باقي المباريات فستقام على صالة المرحوم ماجد اسعد بلقاء أول سيجمع أندية محافظة قلقيلية عزون وجينصافوط في مباراة تحسين مواقع فقط لا غير على جدول الترتيب لا أكثر مع مشاركة متوقعه لكافة اللاعبين من الفريقين وذلك لكون جينصافوط ضمنت لنفسها موسماً آخر ضمن أندية الدرجة الممتازة وأما نادي شباب عزون يريد تحقيق الفوز في هذا اللقاء من اجل البقاء في المركز الثالث بعد أن فقد المنافسة على اللقب بخسارته الثلاثة أمام دير بلوط وجيوس وسنجل.

أما على صالة مركز عسكر فستقام مباريتان الأولى فستجمع المباراة الأولى فريقي عصيرة القبلية ورمون ، وهذه المباراة لها أهمية لنادي عصيرة القبلية إذا ما فاز باللقاء من اجل المنافسة مع نادي عزون على المركز الثالث هذا إذا ما خسر عزون لقاؤه مع جينصافوط أما نادي رمون فالمباراة بالنسبة له تحصيل حاصل بعد أن ودع الفريق أندية الدرجة الممتازة وهبط للدرجة الأولى بعد موسم واحد فقط.

وعلى نفس الصالة يلتقي ناديا اماتين ودير بلوط وهذه المباراة أيضا تحصيل حاصل وفقط ستكون من اجل تحسين الموقع على لائحة الترتيب والفريقان لهما نفس عدد النقاط ب ( 14 ) نقطة لكل منهما ويقبعان في المركز السادس مكرر بنفس الأشواط والنقاط.

أما المباراة الأخيرة فقرر الإتحاد فوز مركز شباب العروب على نادي بيت فوريك والذي هبط إلى الدرجة الأولى بسبب اعتذار نادي بيت فوريك عن خوض آخر مباراة له في هذا الدوري.

وسيراقب المباريات هذا الأسبوع أعضاء الإتحاد رائد حمدان ورامي دحادحة وأسامة جوابرة.