الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
إيران تقصف إسرائيل
4 قتلى وعدد كبير من الجرحى بعملية إطلاق النار في "تل أبيب

النادي الأهلي يقيم حفلا لتكريم المتفوقين في مدارس دورا

نشر بتاريخ: 28/06/2012 ( آخر تحديث: 28/06/2012 الساعة: 18:28 )
الخليل – معا - اللجنة الإعلامية للنادي: أقام نادي أهلي دورا على أرض استاد دورا الدولي وبحضور عدد كبير من الأهالي احتفاله السنوي الرابع عشر لتكريم أوائل الطلبة في مدارس مدينة دورا البالغ عددها 26 مدرسة حكومية وخاصة وكذلك تابعة لوكالة الغوث .

فبحضور رئيس بلدية دورا وعضو المجلس الثوري لحركة فتح زياد الرجوب ، ومدير التربية والتعليم في جنوب الخليل فوزي أبو هليل و الدكتور محمد دودين وحشد كبير من ممثلي المؤسسات الحكومية والأهلية ومدراء المدارس والهيئات التدريسية وأولياء الأمور .

افتتح عبد الرحمن الدراويش الحفل على بركة الله ليتولى بعدها محمد العواودة عرافة الحفل ليرحب في مقدمته الرائعة المملوءة بالشكر والعرفان لكل الحاضرين والمشاركين والداعمين لهذا الحفل المميز.

وبعد تلاوة آيات من القرآن الكريم والتي تلاها الطالب محمد الشحاتيت وعزف السلام الوطني الفلسطيني رحب رئيس النادي وليد دسه بالحضور وأشار إلى أهمية التكريم وما له من أثر طيب في نفوس الطلاب وأهليهم وشكر الداعمين لنشاطات النادي ، وأثنى دسه على الحضور الكبير وبارك للمتفوقين تفوقهم لهذا العام وتمنى لهم دوام التقدم والنجاح لأنهم هم أمل المستقبل .

ثم القى مدير التربية والتعليم / جنوب الخليل الأستاذ فوزي أبو هليل كلمة أشاد فيها بالنشاطات التي يقوم بها النادي وأكد على حرص المديرية على توفير كل السبل والإمكانيات لرفع مستوى التعليم وتشجيع النجاح والتفوق في كافة المجالات كما وهنأ أبو هليل الطلبة المتفوقين وذويهم على هذا التفوق ، كما أشاد بالدور الفعال الذي يقوم به أولياء الأمور في دعم المسيرة التعليمية.

وفي كلمة لرئيس بلدية دورا وعضو المجلس الثوري لحركة فتح زياد الرجوب والتي رحب من خلالها بالحضور الكرام ، وشكر فيها نادي أهلي دورا على هذا الحفل المميز من كافة الجوانب من حضور وترتيب ونظام ، وهنأ المتفوقين في مدارسهم وتمنى لهم دوام التقدم والنجاح .

أما كلمة الطلبة الأوائل والتي ألقتها الطالبة مرح دودين والتي قالت فيها لقد تشرفت بكتابة هذه الكلمة نيابة عن زملائي المتفوقين والمبدعين وأنني إذ أنتهز هذه الفرصة بالنيابة عنهم جميعاً لأتقدم بالشكر الجزيل والتقدير العميق لكل القائمين على هذا الحفل الكبير الذي يشعرنا نحن المتفوقون أننا أنجزنا شيئاً نستحق عليه التكريم فشكراً لنادي أهلي دورا والسيد الفاضل وليد دسه كما ونتقدم بشكر الجزيل لقائد المسيرة التعليمية والتربوية في مديرتنا الأستاذ فوزي أبو هليل وإلى كل من ساهم في نجاح هذه المسيرة التربوية التي نحصد ثمارها اليوم وهنيئاً لنا جميعا على هذا التفوق والإنجاز والتكريم الذي هو تاج على رؤوسنا وحافزاً لمزيد من العطاء.

كما وتخلل الحفل مجموعة من الفقرات الفنية والشعرية والترفيهية أبدع من خلال الطلبة صالح رضوان ،ودينا عيسى أبو غبوش ، وعمر سالم العطابي في شعرهم وكلماتهم
وكذلك تفاعل الجميع في فقرات الدبكة التي قدمتها فرقة مدرسة بنات شهداء دورا وكذلك فرقة صاعقة الجنوب .
وفي نهاية الاحتفال قام أعضاء منصة الشرف بتسليم الجوائز والهدايا للمتفوقين والبالغ عددهم 360 طالب وطالبة وسط فرحة وابتهاج من الأهلي.
كما وقام بتغطية الحفل وتصويره لوسائل الإعلام طاقم مختص من ستوديو ياسر في مدينة دورا