الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مصطفى كنعان وحديث عن المركز والألمان

نشر بتاريخ: 29/06/2012 ( آخر تحديث: 29/06/2012 الساعة: 17:29 )
المانيا - معا - صادق الخضور : يواصل اللاعب مصطفى كنعان لاعب المركز الكرمي مشاركته في دورة تدريبية متقدمّة في كرة القدم في ألمانيا بمعيّة صديقه رائد الخضور، ويؤكد مصطفى أن شعوره الممزوج بالأسى على هبوط المركز الكرمي لا زال ماثلا لأن المركز تاريخ، معتبرا أن المركز مطالب بعمل كل ما يمكن عمله للعودة سريعا لمصاف الكبار.

كنعان اعتبر أن ثلاثة أسباب كانت السبب الرئيس في الإخفاق أولها قلّة الإمكانيات مما حال دون استكمال التحضيرات وجلب لاعبين، وثانيها عدم الاستقرار الإداري، في حين يرتبط الثالث برحيل بعض لاعبي الفريق وهو نابع من السببين الأول والثاني فلو توافرت الإمكانيات لما غادر الفريق لاعبون مؤثرون.

على أن مصطفى أشاد باالاعب فادي سليم الذي رفض كل العروض من أجل عيون المركز الكرمي، مقدمّا نموذجا رائعا في صدق الانتماء للفريق، واستثمر مصطفى المناسبة للتقدّم بالتهنئة للنجم فادي لدخوله القفص الفضّي متمنيا له التوفيق في حياته الشخصية وكلاعب، وقال مصطفى مازحا، فادي يخطب بعد أن كان عقد القران مع تاريخ المركز الكرمي.

وعن أسباب عدم مشاركته المركز عددا كبيرا من المباريات في الموسم الماضي أشار كنعان إلى أن هذا عائد لارتباطه بالدراسة في جمهورية مصر العربية، ثم لإصابته لدى عودته من جمهورية مصر مما حال دون لعبه عددا من المباريات وخاصة المباراة التي كان يمنّي النفس بالمشاركة فيها وهي أمام شباب الخليل ليواجه زميل الدراسة رائد الذي كان مساعدا لمدرب شباب الخليل ويومها فاز الشباب 3 صفر.

كما تحدّث مصطفى عن الولع الألماني بكرة القدم معتبرا أن الدموع الألمانية التي سالت في كل التجمعات غداة الهزيمة من الطليان ذكرّته بما تفتقده الكثير من جماهيرنا من حرقة على فرقها، قائلا أن وحال هزيمة الألمان تذكّر أجواء هبوط السمران.

مصطفى أبدى تأكيده أن المركز سيبقى عنوانه، وأنه وبعد الانتهاء من دراسته الجامعية في الدراسات العليا سيكون كما كان دوما واحدا من الحريصين على البقاء في دائرة المركز.