الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نور داوود تواصل معسكرها التدريبي في الشارقة بنجاح

نشر بتاريخ: 29/06/2012 ( آخر تحديث: 29/06/2012 الساعة: 14:43 )
رام الله - معا - محمد ابو عرام : تواصل المتسابقة نوور داوود معسكرها التدريبي في رياضة الدراجات النارية معسكرها التدريبي الذي يقام في الشارقة تحت اشراف البطل الفلسطيني باسل شحيبر بنجاح.

حيث انطلق معسكرها التدريبي المكثف منذ العاشر من الشهر الجاري ولغاية الان بمعدل جرعتين تدريبيتين في صحراء الشارقة على موتور ذو سعة عالية ويستمر المعسكر التدريبي حتى نهاية الشهر الجاري.

وخلال اتصال هاتفي أكدت المتسابقة داوود أنها اكتسبت خبرة وأصبحت جاهزة لخوض غمار المنافسات العربية والاقليمية والدولية في رياضة الدراجات النارية.
وبينت داوود بأن المدرب باسل شحيبر الذي يشرف على تدريبها أكسبها الخبرة وتمكن من زرع روح المغامرة والمنافسة فيها، من خلال الجرعات التدريبية المكثفة في صحراء الشارقة على موتور ذو سعة عالية، خاصة انخراطها في التدريبات مع أفراد شرطة دبي وخوضها سباقات تدريبية مكثفة سواء في الطرق الصحراوية او من خلال الطرق الوعرة والرمال.

وأكدت داوود بأن المعسكر التدريبي كان ناجحا وبامتياز وأنها تسعى لاقامة معسكر آخر في فرنسا قبل نهاية هذا العام خاصة أنها الفتاه الفلسطينية الوحيدة التي تخوض هذا النوع من الرياضة الخطرة التي تحتاج الى قوة وتصميم وارادة.

فيما بين باسل شحيبر المشرف على تدريب داوود بان المتسابقة اكتسبت خبرة جيده من خلال المعسكر التدريبي وأنها أصبحت جاهزة لخوض غمار اي منافسة في بطولة سباقات الدراجات النارية.

وأكد شحيبر بأن المتسابقة داوود تمتاز بقوة الارادة والتصميم وشخصيتها قوية خاصة حبها للمغامرة وعدم الخوف.
والجدير ذكره أن المتسابقة نور داوود والبطل باسل شحيبر سيخوضان مساء اليوم غمار منافسات بطولة دبي في سباقات الدراجات النارية بمشاركة عمالقة شرطة دبي.

وتعتبر بطولة دبي اول ظهور للمتسابقة نور داوود في بطولة عربية برياضة الدراجات النارية.

خالد قدورة رئيس اتحاد رياضة السيارات والدراجات النارية قام بمهاتفة محمد بن سليم نائب رئيس الاتحاد الدولي لرياضة السيارات ورئيس نادي الامارات للسيارات والسياحة ورئيس المجلس العربي للسيارات والسياحة من أجل توفير كل سبل الدعم للمتسابقة نور داوود وتسجيلها في بطولة دبي للدراجات النارية والذي بدورة رحب بها وأكد دعمه للمتسابقة داوود، وتمنى لها التقدم وأن تمثل فلسطين في كل السباقات العربية والاقليمية والدولية.