الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المصادقة على نتائج الجولات الثلاث الاولى في بطولة فلسطين للسرعة

نشر بتاريخ: 29/06/2012 ( آخر تحديث: 29/06/2012 الساعة: 14:54 )
رام الله - معا - محمد ابو عرام : عقد مجلس ادارة الاتحاد الفلسطيني لرياضة السيارات والدراجات النارية مساء أمس الاول في مقر الاتحاد بمدينة رام الله برئاسة خالد قدوره رئيس الاتحاد وحضور الأعضاء مرام مسروجي ونادر عريقات واشرف مرار وأكرم الحافي ومعاوية الريماوي ويوسف النتشة اجتماعه الدوري .

خلال الاجتماع تم مناقشة العديد من القضايا الهامة التي تخص رياضة السيارات والدراجات النارية، كان في مقدمتها المنحة المقدمة من الاتحاد الدولي لرياضة السيارات والخاصة بتدريب الكادر الفني بالاتحاد.

وتم الاتفاق على ترتيب كافة الامور الفنية واللوجستية المتعلقة بالدورة التدريبية والتي ستقام فر شهر ايلول على يد خبراء من الاتحاد الدولي في مقدمتهم البريطاني ماثيو نورمان والاماراتي عادل سريس الكرواتية تانيا كوتسنكو و الاردنية روان شكري منسقة المنحة ، وجميعهم يعملون لدى الأكاديمية الدولية لرياضة السيارات بدولة الإمارات العربية المتحدة والمعتمد من قبل الاتحاد الدولي لرياضة السيارات .

وسيشارك في هذه الدورة أكثر من 40 متطوع من اتحاد رياضة السيارات بين إداري وفني . كما تم مناقشة نتائج الجولة الاولى والثانية والثالثة من بطولة فلسطين لسباقات سرعة السيارات لموسم 2012 والتي اقيمت في ساحة جامعة الاستقلال بمدينة اريحا، ومناقشة كافة الجوانب المتعلقة بالجولات السابقة، وتم اعتماد نتائج السباقات كما تم اقرار اقامة الجولة الرابعة من بطولة فلسطين لسباقات سرعة السيارات لموسم 2012 في منتصف شهر رمضان بعد الافطار وعلى الاضواء الكاشفة في ساحة جامعة الاستقلال.

وتم ايضا الموافقة على المشاركة في سباق مرتفع تل الرمان الدولي لعام 2012 بتاريخ 13/7/2012 في الاردن.
وتم المصادقة على مشاركة رئيس الاتحاد خالد قدوره في اجتماع الاتحاد الدولي لرياضة السيارات على هامش رالي لبنان الدولي ، وتقديم منحة خاصة بالسلامة المرورية للاتحاد الدولي من أجل الموافقة عليها واقرارها من الاتحاد الدولي.

أما بخصوص حضور ميسون الجيوسي في اجتماعات لجنة المرأة بالاتحاد الدولي في فرنسا فتم مناقشة التقرير المقدم من الجيوسي، حيث بارك أعضاء الاتحاد على نتائج الزيارة واثنوا على جهودها.

كما تم مناقشة زيارة رئيس الاتحاد الدولي لرياضة السيارات إلى فلسطين، وأخر المستجداتن حيث بين قدورة أن هناك مراسلات متواصلة ما بين الاتحاد الفلسطيني والاتحاد الدولي وتواصل مستمر مع اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية للزيارة المتوقعة لرئيس الاتحاد الدولي.
وتم الاتفاق على عقد سلسلة اجتماعات بعد تحديد موعد الزيارة من اجل ترتيب برنامج خاص لرئيس الاتحاد الدولي .