الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الوحيدي: المحرر خضر عدنان سوف يكرم الفائزين في مسابقة الحركة الشعبية

نشر بتاريخ: 30/06/2012 ( آخر تحديث: 30/06/2012 الساعة: 02:30 )
غزة- معا- أكد نشأت الوحيدي منسق عام الحركة الشعبية لنصرة الأسرى والحقوق الفلسطينية وممثل حركة فتح في لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية في قطاع غزة أن الأسير المحرر خضر عدنان والذي خاض إضراب مفتوحا عن الطعام لمدة 66 يوما في مواجهة السياسة الإسرائيلية في الإعتقال الإداري سوف يقوم بتكريم الفائزين من الضفة في المسابقة الإبداعية التي حملت إسمه والتي أطلقتها الحركة الشعبية في آواخر فبراير الماضي 2012.

وقال الوحيدي بأن الصحفي حسن جبر "صحيفة الأيام" وهو من قطاع غزة والصحفي علي سمودي "صحيفة القدس" وهو من جنين قد فازا بالمرتبة الأولى في المسابقة في حين فازت كلا من الصحفية نجاح مسلم "شبكة أجيال الإعلامية" وهي من رام الله والكاتب الإعلامي د . مازن صافي وهو من خانيونس بالمرتبة الثانية.

وأضاف بأن الفائزين في المسابقة من غزة قد تسلما درع الحرية والكرامة والوفاء خلال حفل تكريمي نظمته الحركة الشعبية لنصرة الأسرى والحقوق الفلسطينية بالتعاون مع لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية إلى جانب تكريم الأسيرة المحررة هناء شلبي والأسيرة المحررة فاطمة الزق عن تجربة اعتقالها التي كتبتها كما وتم خلال الحفل تكريم الباحث المختص في شؤون الأسرى عبد الناصر فروانة والشبكة الفلسطينية للصحافة والإعلام التي سهلت الكثير أمام الكتاب والصحفيين والمؤسسات والإعلاميين.

وأعلن الوحيدي عن مسابقة جديدة تنظمها الحركة الشعبية بعنوان أكرم وشادي الرخاوي آملا بمشاركة فاعلة من الجميع لدعم وإسناد الأسرى المضربين عن الطعام احتجاجاً وتنديداً بالقرارات والقوانين العنصرية الإسرائيلية.

كما وأعلن عن تشكيل وانطلاق مجموعة العمل الإعلامي لإسناد الأسرى مشيرا إلى أن المجموعة تضم نخبة من الصحفيين والكتاب والناشطين والإعلاميين في قطاع غزة.