الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تواصل الترتيبات لاطلاق فعاليات مهرجان شباب فلسطين الاول

نشر بتاريخ: 30/06/2012 ( آخر تحديث: 30/06/2012 الساعة: 02:54 )
جنين- معا- التقى مدير مهرجان شباب فلسطين الاول حلمي حمدان بعدد من مدراء المؤسسات الرسمية في محافظة جنين من اجل وضعهم في صورة اخر الترتيبات لاطلاق فعاليات مهرجان شباب فلسطين الاول في عرابة في الفترة الواقعة بين 5-772012، حيث التقى حمدان بمدراء كل من وزارة الثقافة والسياحة والحكم المحلي والداخلية والشؤون الاجتماعية.

وفي اطار هذه الجولة التقى حمدان مع مدير نادي الاسير في جنين ذياب ابو دياك حيث سيتم تكريم الحركة الاسيرة خلال المهرجان دعما لصمودهم ومساندتهم في معركتهم البطولية.

وقدم رؤساء كل من بلديات سيلة الظهر والزبابدة وقباطية ومرج اين عامر كل التسهيلات اللازمة من اجل نشر وتوزيع الدعاية للمهرجان في البلدات المذكورة.

وفي اطار متصل عقدت بلدية عرابة جلسة خاصة مع مدير المهرجان لمناقشة الترتيبات اللازمة للمهرجان لا سيما استقبال الوفود الرسمية والشخصيات التي ستحضر مراسم الافتتاح، حيث قدمت البلدية كل التسهيلات من اجل ضمان نجاح المهرجان.

وقدم حمدان خلال الاجتماع نبذه عن جمعية الشباب الديمقراطي للتنمية "الشباب" استعرض فيها اهداف الجمعية والفئات المستهدفة والمشاريع المستقبلية، كما قدم عرضا تفصيليا عن فقرات المهرجان الذي تنظمه الجمعية لاول مرة بعنوان " فلسطين لنا" تأكيدا على اهمية بناء الانسان الفلسطيني المنتمي لهويته الفلسطينية وتراثه التليد خاصة في ظل الهجمة الاحتلالية على تراثنا ومحاولة طمسه وسرقته.

وفي نهاية الاجتماع شكر حمدان اعضاء المجلس البلدي على مؤازرتهم لجمعية الشباب في اقامة المهرجان حيث اتفق الطرفان على ان تقدم البلدية كلمة ترحيبية في بداية المهرجان، وان تكون على رأس المستقبلين للضيوف والشخصيات الرسمية.