الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرب الوطني يعتذر عن عدم التأهل

نشر بتاريخ: 30/06/2012 ( آخر تحديث: 30/06/2012 الساعة: 15:30 )
الطائف- معا- الموفد الاعلامي للاتحاد- اعرب مدرب المنتخب الوطني الاول لكرة القدم جمال محمود عن افتخاره بكتيبة لاعبيه الذين قدموا مباراة كبيرة امام صاحب الارض المنتخب السعودي في ثاني مباريات الجولة الاولى وانتهت بهدفين لهدفين.

جاء حديث محمود في المؤتمر الصحفي الذي عقب لقاء السعودية في قاعة المؤتمرات باستاد الملك فهد بن عبد العزيز امس الاول.

واضاف محمود ان لاعبيه تمتعوا بروح عالية امام السعودية كنا نحتاج اليها في الشوط الاول من لقاء الكويت الا اننا بذلنا ما بوسعنا من اجل الافضل وسنعمل من اجل التقدم دائما.

وتابع ان منتخب فلسطين ودع مرحلة المشاركات واصبح عنده من اللياقة والفنيات الكثير لتشريف الكرة الفلسطينية بالرغم من الظروف القاهرة التي يتعرض لها دائما على كل المستويات.

وقدم محمود اعتذاره الكبير للشارع الرياضي الفلسطيني لعدم التاهل قائلا ان الحظ اوقعنا في مجموعة نارية تمثلت باعرق منتخبين في الخليج العربي وهما السعودية والكويت ، الا ان اللاعبين قدموا الافضل وتحسنوا في كل شوط يلعبونه في البطولة واثق بامكانياتهم لان يقدموا الافضل قريبا للكرة الفلسطينية.

واعتبر محمود ان فريقه كان الاقرب للفوز في اللقاء واهدر الكثير من الفرص لكن الدربكة الاولى بخروج موسى ابو جزر والاضرار الى التبديل وغياب الكثير من اللاعبين الاساسيين في مركز قلب الهجوم كان واضحا اليوم .

واكد ان لاعبيه بالرغم من النقص استطاعوا ان يفرضوا طريقة اللعب خلال مجريات اللقاء وتحموا في كل العرضيات وهذا يحسب لهم ولانصياغهم الكبير في التدريبات .

اما الكابتن فرانك ريكارد مدرب المنتخب السعودي فقد وصف المباراة بالقوية والصعبة مؤكدا ان الهدف قد تحقق بالتاهل بالرغم من التعادل .

واعتبر ان الهدف المبكر الاول للاعبين جعلهم يستهترون بالخصم وهذا ما حذرتهم منه لان المنتخب الفلسطيني استطاع ان يفرض نفسه خلال اللقاء ويسيطر على كل العرضيات ويلعب كرة قوية وسط الملعب وهذا جعلني استغرق وقتا للعودة في نتيجة اللقاء.

واضاف ان نتيجة المباراة الاولى امام الكويت والفوز عليه برباعية وفوز الكويت على فلسطين بثنائية اعطى اللاعبين انطباعا ان مباراتهم سهلة بالرغم من كل ما حذرتهم به قبل اللقاء .

وقال ان كرة القدم لا يوجد فيها مباراة سهلة ولاعبي فلسطين اظهروا انهم يمتلكون بروح عالية ويستطعيون العودة في نتيجة اللقاء بالرغم من الهدف المبكر الا انني اشكر لاعبيني على ما قدموه .

ورد احد الصحفيين السعوديين بقوة على ريكارد عندما قال ان لاعبيه يعتبروا من الصف الثاني وقال له هؤلاء لاعبين يلعبون بدوري زين للمحترفين ويتقاضون مبالغ بالملايين ولا يعتبروا من الصف الثاني لانهم يلعبوا الا جانب كل اللاعبين السعوديين .

واعرب ريكارد عن امله في ان يواصل لاعبوه التقدم مؤكدا ان مباريات الفريق في البطولة ستكون صعبة وعلينا العمل بشكل اكبر من اجل الوصول الى النهائي.