الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الفارعة والباذان يلتقيان وديا

نشر بتاريخ: 30/06/2012 ( آخر تحديث: 30/06/2012 الساعة: 13:36 )
طوباس – معا - حكم الخراز : استضاف نادي الفارعة الشبابي يوم الخميس جاره نادي وادي الباذان الرياضي في لقائين كرويين بخماسيات كرة القدم، ويأتي هذا اللقاء ضمن سلسلة أنشطة ولقاءات سيقوم بها الناديين بهدف استنهاض الأنشطة الرياضية في المنطقة، وتطوير كرة القدم وإطلاقها إلى المحافل الوطنية والمشاركات والبطولات الرسمية.

ففي اللقاء الأول الذي جمع فرق تحت سن 16 عاما، استطاع نادي الباذان فرض كلمته على مجريات الشوط الأول واستطاع لاعبوه احراز هدف التقدم، ومع بداية الشوط الثاني الذي شهد صحوة فريق الفارعة، وبعد التغييرات التي قام بها المدرب الفرعاوي استطاع لاعبوه إحراز هدف التعادل، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بالتعادل الايجابي، في مباراة استمتع فيها الجمهور، وساد على جوها روح المودة والمحبة.

وفي اللقاء الثاني الذي جمع الفرق الأولى للناديين، كانت الجماهير على موعد مع مباراة قوية ومثيرة. بدأت المباراة بقوة وتبادلت الفرق الهجمات القوية التي استطاع حراس المرميين من إيقافها ببراعة، كما أضاع فريق الباذان ضربة جزاء كانت تلزمهم لفرض كلمتهم على الشوط الأول، واستغل الفريق الفرعاوي عامل الأرض والجمهور ليحرز هدف التقدم الأول، ولكن إصرار الضيوف مكنهم من معادلة النتيجة بسرعة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الايجابي. إما الشوط الثاني فقد شهد عدة محاولات للفريقين للتقدم، استطاع فريق الفارعة استغلال واحدة منها لإحراز هدف التقدم الثاني، لينتهي اللقاء بتقدم أصحاب الأرض على الضيوف بهدفين لهدف.

وفي نهاية اللقاء وباسم نادي الفارعة الشبابي شكر فادي علان فريق الباذان على تلبيته الدعوة، وعلى الروح الرياضية الجيدة التي يمتلكها الفريق، وتم تقديم كاس المشاركة لفريق الباذان. بينما شكر أمين صلاحات نادي الفارعة الشبابي على حسن الضيافة ووجه دعوة لإقامة لقاءات مماثلة على ملعب وادي الباذان..