الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المنتخب الوطني للتايكواندو يشارك في دورة ألعاب اسيا للأشبال في روسيا

نشر بتاريخ: 01/07/2012 ( آخر تحديث: 01/07/2012 الساعة: 11:20 )
القدس- معا- يواصل المنتخب الوطني للتايكواندو استعداداته للمشاركه في دورة ألعاب اسيا للأشبال والتي ستقام في روسيا خلال الشهر الحالي.

ويضم المنتخب كلا من اللاعبين منتصر بحر وعلي أبوسرحان والذي يشرف على تدريبهم مدرب المنتخب الوطني محمد صلاح أبورميله.

جدير بالذكر أن اللاعبين خاضا معسكرا تدريبيا في صالات أكاديمية القدس الدوليه للتايكواندو ونادي بيت حنينا المقدسي ونادي أبناء القدس.

وأفاد أبورميله على أن منافسات التايكواندو تعد من أقوى المنافسات في هذه الدوره على مستوى العالم لأنها تشارك فيها أقوى منتخبات دول العالم في رياضة التايكواندو مثل كوريا وايران والصين وروسيا.

وأفاد أيضا على أن فلسطين لأول مره في تاريخ التايكواندو الفلسطينيه تشارك في منتخب للأشبال في دورة ألعاب عالميه ووجه التحيه لرئيس اللجنه الأولمبيه الفلسطينيه اللواء جبريل الرجوب لمنح أشبال وأطفال فلسطين شرف المشاركه في دورة ألعاب اسيا للأشبال والى رفع مستوى منتخبات الأشبال الرياضيه الفلسطينيه من خلال المشاركه في مثل هذه الدورات العالميه .

وأفاد أيضا أن أعضاء الاتحاد الفلسطيني للتايكواندو ممثلا برئيسه تحسين أبوزايده يتابعون مجريات المعسكر التدريبي الذي أقيم لللاعبين ويتمنوا لهم التوفيق في هذه الدوره.

الجدير بالذكر أن منتخب التايكواندو يغادر الى الاردن يوم غد الاثنين وقام مدرب المنتخب محمد ابورميله بالتنسيق مع عدة أنديه أردنيه لاقامة بطولات وديه مشتركه وسيغادر يوم الثلاثاء ضمن وفد اللجنه الأولمبيه من الاردن الى روسيا.