الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ادارة هلال القدس تجتمع وتتخذ العديد من القرارات

نشر بتاريخ: 01/07/2012 ( آخر تحديث: 01/07/2012 الساعة: 11:31 )
القدس- معا- احمد جابر- عقد مجلس إدارة نادي هلال القدس اجتماعه مساء اول امس برئاسة رجل الاعمال رائد صب لبن و بحضور كافة أعضاء الهيئة الإدارية.

وتم جدولة عدد من القضايا لمختلف الأنشطة و في مقدمتها الفريق الأول و الوضع المالي و الإداري و الفني و عمل اللجان و أهمية تفعيل العمل المؤسساتي وفقاً لمتطلبات المرحلة المستقبلية .

وقد اتخذ مجلس إدارة الهلال المقدسي في اجتماعه عدد من القرارات الهامة في كيفية تطوير العمل الاداري واهمها: توظيف مدير عام للنادي الى جانب المدير التنفيذي الحالي توظيف مدقق حسابات قانوني وتأسيس دائرة تسويقية بما يتوافق مع الإمكانيات المتوفرة.

وتم ارجاء توزيع عدد من المهام الى الجلسة القادمة التي ستنعقد مساء الاثنين القادم حيث سيتم اعتماد الدائرة الرياضية و مواصلة العمل لدعم نجاح الفريق الأول، وإعادة بناء الفرق الرياضية و وضع ألإستراتيجيه التي تناسب نادي هلال القدس في المرحلة المقبلة.

وفي نهاية الاجتماع دعا رئيس مجلس الادارة رائد صب لبن اعضاء الهيئة الااريه الى تكثيف اجتماعاتهم بشكل يومي و دوري لما تحتاجه المرحلة من جهود كبيرة للمحافظة على المؤسسة التي كانت وما زالت و ستبقى قلعة شامخة في مدينة القدس.