الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

شركة كهرباء الجنوب تقرّ مبادرة "وفر واربح" لترشيد الاستهلاك

نشر بتاريخ: 01/07/2012 ( آخر تحديث: 01/07/2012 الساعة: 13:45 )
رام الله أقر مجلس إدارة شركة كهرباء الجنوب تبنى المبادرة الفلسطينية لتوفير استهلاك الطاقة (PSCI) تحت عنوان "وفر وأربح"، والتي أطلقها مجلس تنظيم قطاع الكهرباء بالتعاون مع سلطة الطاقة الفلسطينية.

وتهدف المبادرة إلى ترشيد استهلاك الكهرباء والتوفير على المواطنين ومساعدتهم على تطبيق آليات ترشيد الاستهلاك وخاصة في أوقات الذروة وذلك من خلال مكافأة المشتركين المسجلين في الحملة الذين يرشدون استهلاكهم من الكهرباء بنسبة 15% وأكثر، خلال شهر آب كمرحلة أولى، بالمقارنة مع الشهر نفسه من العام الماضي. ويحصل المشترك الذي يتمكن من تخفيض فاتورته على خصم يبلغ 8% من قيمة الفاتورة.

وتهدف الحملة أيضا إلى تعميق الشراكة وتوطيد العلاقة بين المواطن والشركة، وهي أيضا تعود بالفائدة على المواطن من خلال حصوله على خصم على قيمة الفاتورة خلال أشهر الحملة.

وسيتم أيضا إطلاق حملة توعية من خلال قسم خدمات المشتركين في الشركة، حيث سيتم توعية المواطنين بطرق الترشيد وتزويدهم بمنشورات وإعلانات تمكنهم من الاطلاع على سلوكيات الاستهلاك السليم.

ويبدأ التسجيل للحملة من 1/7/2012 وحتى 25/7/2012 في مقرات خدمات المشركين، حيث أن المرحلة الأولى من الحملة ستكون خلال شهر 8/2012
وأبرز الشروط الواجبة للتسجيل في الحملة هو أن تكون الخدمة باسم المشترك، وان لم يكن يتم تحديث البيانات مباشرة، وأن يكون مضى على الاشتراك أكثر من سنة وملتزم بتسديد الفواتير وتم نشر شروط التسجيل في مكاتب خدمات المشتركين التابعة للشركة وعلى موقع الشركة الالكتروني، ودعت الشركة المواطنين الكرام إلى سرعة التسجيل والاستفادة من الحملة.

مع العلم أن الحملة للاشتراكات المنزلي والتجاري الصغير فقط ولا تشمل العدادات مسبقة الدفع.