الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

النائب الشامي يروي لـ"معا" تفاصيل اطلاق النار عليه في جنين

نشر بتاريخ: 01/07/2012 ( آخر تحديث: 01/07/2012 الساعة: 21:12 )
جنين – معا - وصف النائب شامي الشامي والذي يرقد في مستشفى جنين الحكومي حادثة اطلاق النار باتجاهه فجر اليوم بانه حادث مدبر مع سبق الصرار والترصد، مؤكدا ان مسلحا قام باطلاق النار نحوه بهدف قتله .

وروى الشامي في حديث لمراسل "معا" في جنين الحادثة وقال:" عند الساعه الواحدة والنصف من فجر اليوم وبعد ان انتهى من اعماله كعضو في المجلس التشريعي توجه الى منزله ونزل من مركبته لفتح باب الكراج سمع وابلا من الرصاص باتجاهه، حيث اطلق مجهول من مسدس 8 الى 10 طلقات اول طلقتين كانت قد اصابتاه في فخذه الايمن، واحتمى بمركبته وحاول ان يتعرف على هوية مطلق النار الذي كان مختبئا بمنطقة حرجية قريبة من منزله الا انه وبعد اطلاق النار فر هاربا من المكان".

واضاف الشامي ان الجيران قاموا بنقله الى مستشفى جنين الحكومي لتلقي العلاج، مشيرا الى ان من اطلق النار شخص وربما يكون معه شركاء معتقدا ان هذا الشخص كان ينتظره وعند وصوله الى المنزل اطلق النار وفر هاربا.

وقال الشامي :"ان حادثة اطلاق النار جزء من مسلسل تنفيذ مشاريع الاحتلال في محافظة جنين هذا ان لم يكن مرتبط مع الاحتلال الاسرائيلي وان استهدافه جزء من احداث البلبلة والفتنة في المحافظة محاولا الشخص احداث فوضى وفتنة ".
|181008|

وقال الشامي "ان مطلقي النار يسعون الى الفوضى واعادة الفلتان ".

ودعا الشامي الاجهزة الامنية الى القاء القبض على كل من يخل بالقانون وملاحقة كل من ينفذ مشاريع الاحتلال لتدمير الوضع الامني، مثمنا دور المحافظ اللواء طلال دويكات والاجهزة الامنية في سعيهم الدائم الى توفير الامن والاستقرار في محافظة جنين.

من جهته استنكر محافظ جنين اللواء طلال دويكات الاعتداء غير المقبول، واعتبره محاولة لاستهداف حالة الأمن والاستقرار التي تعمل الأجهزة الأمنية على تعزيزها وبسطها، ومحاولة لنشر الفوضى والفتنة داخل المجتمع الفلسطيني .

واكد دويكات لـ"معا" على متابعة القضية باهتمام بالغ وملاحقة ومحاسبة كل الخارجين عن القانون والوقوف على تفاصيل الحادثة ومدبريها والكشف عنهم من أجل تحقيق العدالة .

وأضاف ان الاجهوة الامينة تعمل حاليا على متابعة حيثيات القضية للوقوف على تفاصيلها ومن يقف وراءها.
|181006|