الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة العاملين في النجاح تنظم بطولة مؤسسات محافظة نابلس

نشر بتاريخ: 01/07/2012 ( آخر تحديث: 01/07/2012 الساعة: 16:13 )
نابلس- معا- نظمت نقابة العاملين في جامعة النجاح الوطنية ابطولة المؤسسات في محافظة نابلس في كرة القدم، وشارك في البطولة نقابة المهندسين، وشركة الاتصالات، وشركة كهرباء الشمال، ومستشفى رفيديا، ومطاعم العطعوط، وشركة نابكو، ونقابة الصيادلة، ونقابة الصاغة، ونقابة العاملين في جامعة النجاح الوطنية.

تكونت اللجنة المنظمة للبطولة من د. جمال شاكر وأ. سليمان العمد، ونُظمت البطولة في صالة كلية التربية الرياضية في جامعة النجاح الوطنية، وقد إفتُتحت البطولة بمباراة جمعت فريق جامعة النجاح وفريق مستشفى رفيديا وإنتهت بفوز جامعة النجاح بهدفين.

وكانت نتائج المباريات كما يلي:
جامعة النجاح + مستشفى رفيديا 2-0
شركة كهرباء الشمال + شركة نابكو 0-5
نقابة الصيادلة + شركة الاتصالات 0-3
نقابة الصاغة + نقابة المهندسين 1-3
نقابة الصيادلة + مستشفى رفيديا 8-2
شركة كهرباء الشمال+ نقابة المهندسين 2-1
جامعة النجاح+ مطاعم العطعوط 2-0
شركة نابكو + نقابة الصاغة 0-0
مستفشى رفيديا + مطاعم العطعوط 3-1
شكرة كهرباء الشمال + نقابة الصاغة 1-4
شركة الاتصالات + جامعة النجاح 1-1
شركة نابكو + نقابة المهندسين 2-2
نقابة الصيادلة + جامعة النجاح 0-1
شركة الاتصالات + مطاعم العطعوط 3-1

وتأهل الى الدور الثاني من المجموعة الأولى شركة الإتصالات وجامعة النجاح ومن المجموعة الثانية شركة نابكو ونقابة المهندسين, وسيتم إكمال الدور الثاني قي وقت لاحق.

حكام المباريات براء ابو عيشة واحمد ذوقان ومازن الدنبك.

وتميزت البطولة بالتنظيم الجيد والمستوى الفني العالي وتكونت لجنة النظام من طلبة كلية التربية الرياضية قاسم الدبيك، وأحمد النواس، ووليد عطية، وأحمد علي، ومالك إسماعيل. واللجنة المنظمة من نقابة العاملين دكتور جمال شاكر، والدكتور محمود الأطرش، والأستاذ سليمان العمد، والأستاذ إسلام الحنبلي.

تميز عدد من اللاعبين في البطولة محمود الأطرش، وسليمان العمد، وشادي التكروري، ويوسف عدوان، ومحمود الشنطي، وأحمد مصلح، ويوسف البزرة، وعفيف حبيشه، ومعتز البحش، والحارس محمد القريني.

وفي خطبة صلاة الجمعة التي أقيمت في الصالة الرياضية تحدث فيها الشيخ عماد أبو عيشه عن أهمية ممارسة الرياضة للشباب في أوقات الفراغ.

وفي ختام البطولة قال حسام نجيب رئيس الهيئة الإدارية لنقابة العاملين في الجامعة: إن تنظيم مثل هذه الفعاليات التشاركية بين مؤسسات المحافظة يؤدي إلى توطيد العلاقات بين تلك المؤسسات، ويشجع على العمل على إقامة العديد من الفعاليات المستقبلية، مشيراً إلى التفاعل الكبير الذي حدث يوم الجمعة في بطولة مؤسسات محافظة نابلس".