الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ملعب الشهيد جمال غانم انتهت المدة والحال على ما هو ! وبعدين ؟

نشر بتاريخ: 01/07/2012 ( آخر تحديث: 01/07/2012 الساعة: 20:30 )
طولكرم - معا - منتصر العناني :إنتظرنا طويلا وتلهفنا كثيرا ً وطرقنا ابواب المسوؤلين كثيرا وكتبنا كثيراً ولا حياة لمن تٌنادي وفي كل مرة وعود تتلوها وعود لا حصر لها وهي كالفضاء الواسع لا نهاية لها .

هذا حال صورة المظلوم ملعب الشهيد جمال غانم والذي تفاءلنا كثيرا وبعد جهد جهيد أن تحقق الحُلم الذي لا زال طويل الأمد بأن يتحول من العشب الطبيعي إلى العشب الصناعي بعد توقف وحرمان لرياضيينا أكثر من 3 سنوات والحال على ما هو ورياضيينا وأنديتنا دفعوا ضرائب باهظة من الخسارة نتيجة هذا التغييب والغياب لإنجازه منذ فترة طويلة حرمت الأندية من اللعب عليه وكانت نتائج هذا التأخير المقصود ام غير مقصود ويلاته تحملها ناديي ثقافي طولكرم ومركز طولكرم والأندية الكرمية التي خسرت الكثير الكثير جراء غياب ملعبهم الأوحد .

كٌنا قد وعدنا بأن العمل فيه سيتم خلال 45 يوماً بحسب العطاء وحتى اللحظة تجاوز المدة والحال (قف مكانك ) وهذه الصورالمرفقة تحكي لسان هذا التوقف الذي كُنا قد وعدنا أن ننعم برياضة كرمية على مدار الساعة بإنجازه خلال المدة المطلوبة , وها نحن على ابواب شهر رمضان المبارك شهر البركة والخيرات ولن يتم إنجازه ليحرم الكرميين من اللعب الليلي في إمسيات رمضانية قادمة .
|181021|
وهنا يساءل الرياضيون وغيرهم لماذا هذا الملعب يترنح هنا وهناك ولم ينجز حتى اللحظة بينما هناك العديد من الملاعب في غمضة عين وبمتابعة حثيثة ومتواصلة سُرعان ما تم إنجازه بلمح البصر وملعبنا الشهيد جمال غانم الذي يحمل دماء الشهيد جمال غانم الذي قدم روحه فيها وقتلته قوات الإحتلال الأسرائيلي وغطت دمائه وامتزجت به لا زال يعاني في موقف لا نُحسد عليه .

هنا السؤال الذي يطرح نفسه أين المسؤولين ؟؟ ومن هو المسؤول عن التأخير ؟؟ واين المتابعين للمشروع من كافة الجهات المعنية ؟؟ واين المسوؤلين من هذا التقصير الواضح وذوي العلاقة ؟!!!

والرياضيون في هذه المحافظة الباسلة يقولون وبآهات الألم طال الإنتظار وتبخرت الوعود والمسوؤل لا يعنيه في التنفيذ وملعب الشهيد جمال غانم ينتظر وبعدين في هالتأخير ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!
|181022|