الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ادارة الأمعري تطالب اتحاد الكرة بصرف مستحقاتها المالية

نشر بتاريخ: 01/07/2012 ( آخر تحديث: 02/07/2012 الساعة: 00:37 )
رام الله- معا - الدائرة الأعلامية- هددت أدارة مركز شباب الأمعري باتخاذ خطوات تصعيدية لمواجهة ( سياسة التسويف والمماطلة ) الذي يتبعها الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بحق النادي.

وأكدت إدارة النادي في بيان صحفي أن تلك السياسة التي تستهدف نادي مخيم الأمعري تضع علامات استفهام كبيرة وتطرح تساؤلات مؤلمة أمام الجميع في ظل تنصل الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم من كافة وعوده بهذا الشأن والتي كان أخرها قبل حوالي الأسبوع عندما اجتمعت اللجنة المكلفة من قبل الاتحاد المكونة من الأخوة يوسف لافي ومحمد أبو سرور وهلال أبو كشك مع أدارة النادي ووعدت الأخيرة بحل إشكالات النادي مع الاتحاد خلال أيام وهذا الأمر الذي لم يحدث.

وأشارت إدارة الأمعري في بيانها إلى أن جميع الأندية الفلسطينية استلمت مستحقاتها المالية عدا نادي الأمعري وهو الأمر الذي يثير حالة من الاستغراب والتساؤل خاصة بأن اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني أمر بصرف تلك المستحقات خلال لقاء جمعه برؤوساء الأندية بمن فيهم رئيس النادي النائب جهاد طمليه مشيدةً في الوقت ذاته بالروح الايجابية التي سادت اللقاء والتي لم تنعكس عملياً بصرف المستحقات المالية العالقة .

وذكرت إدارة الأمعري في بيانها إن إجمالي الاستحقاقات المالية التي لم يتم صرفها للنادي تصل إلى 50 ألف دولار ( الدفعة الأخيرة من رعاية جوال ) تم صرفها لكافة الأندية المحترفة عدا نادي الأمعري إضافة إلى 25 ألف دولار لموسم 2010-2011 تم صرفها لكافة الأندية باستثناء نادي الأمعري دون أي مبررات أو مصوغات قانونية .

واستغربت أدارة الأمعري تجاهل أمين الصندوق بالاتحاد تعليمات رئيس الاتحاد اللواء جبريل الرجوب بصرف مستحقات النادي مشيرة إلى إن أتباعه هذه السياسة تضع مصداقية الاتحاد على المحك أمام كافة الأندية .

وإشارة بيان أدارة الأمعري إلى أن النادي لم يستلم حتى اللحظة مكافئة حصوله على أول بطل لدوري المحترفين .