الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"الشباب والرياضة" تحتفل بتجهيز صالة أبو يوسف النجار "بالباركيه"

نشر بتاريخ: 01/07/2012 ( آخر تحديث: 01/07/2012 الساعة: 21:53 )
غزة - معا - دائرة الإعلام بالوزارة: احتفلت وزارة الشباب والرياضة بتجهيز صالة أبو يوسف النجار بخان يونس بأرضية "الباركيه"، اليوم، بحضور الدكتور محمد المدهون وزير الشباب والرياضة، ووليد أيوب نائب رئيس اللجنة الأولمبية، وإبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد كرة القدم، والمدراء العامون بالوزارة، وعبد الغني الشيخ مدير مديرية خان يونس، ورؤساء الأندية والاتحادات.

وقام الوزير المدهون بقص الشريط إيذاناً بافتتاح الصالة واستقبال المباريات، وألقى كلمة أشاد فيها بالدعم الذي قدمه رجل الأعمال الفلسطيني أنور القواسمي لتمويل المشروع، كما أثنى على الدور الذي يبذله عبد السلام هنية نجل رئيس الوزراء من أجل تسويق العديد من المشاريع لخدمة الرياضة في محافظات غزة.
|181052|
وأوضح المدهون إن الوزارة تسعى لاستكمال مسيرة البناء وتأسيس بنية تحتية قادرة على خلق جيل رياضي ينافس في كافة المحافل العربية والدولية، مضيفاً إن من بين أهم المشاريع التي تسعى الوزارة لانطلاقها إنشاء مدينة الياسين الرياضية والتي تكفلت دولة قطر بتمويلها، بالإضافة لملاعب التدريب المعشبة في جميع محافظات غزة.

وأشار المدهون إلى أن ما حققه أبطال منتخب كرة القدم للشواطئ وحصولهم على برونزية آسيا يفتح أبواب الأمل ويعزز الآمال بمستقبل أفضل للرياضة الفلسطينية رغم الحصار والعدوان.

بعد ذلك قام الوزير المدهون بجولة داخل الصالة، وتابع مباراة ودية في كرة القدم، بين فريقي قدامى خان يونس وقدامى رفح انتهى لمصلحة الأخير (3/0)، وعرضاً في رياضة "الباركور" نال إعجاب الحاضرين.