الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فريق القدس الكروي يواصل رحلته في اوروبا

نشر بتاريخ: 01/07/2012 ( آخر تحديث: 02/07/2012 الساعة: 10:28 )
رام الله - معا - دائرة الاعلام بالمجلس - وصلت بعثة فريق القدس مساء امس الى السويد للمشاركة في البطولة الدولية بكرة القدم (كأس جوثيا) وكان في استقبالها بالمطار انجر فريدج رئيسة نادي البروليتاريا السويدي الذي يستضيف بعثة نادي القدس والمنظم للزيارة وتوجهت البعثة الى بلجيكا.

وكان في استقبالهم هيرف فانلندونج رئيس الجمعية في مقاطعة ليبر البلجيكية، واجرت البعثة العديد من اللقاءات الشبابية المختلفة.

وجرى الحديث حول التطور التي تشهده الرياضة الفلسطينية في الاونة الاخيرة بقيادة اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية ورئيس اتحاد الكرة، كما تم ايضاح معانيات الرياضة الفلسطينية جراء الاحتلال وخروقاته للانظمة والقوانين الدولية .

واختتمت الزيارة باجراء مباراة مع احدى فرق مقاطعة ليبر البلجيكية، وتمكن فريق القدس من الفوز بالمباراة بجدارة وقد نال اعجاب الحضور .

وكانت بعثة القدس قد حطت بمدينة مالمو بجنوب السويد، وكان في استقبالهم هيني سوسلر مدير جمعية اليسار بمالمو وعدد من اعضاء الجمعية الذين يدعمون القضية الفلسطينية، وكان في الاستقبال ايضا ممثلين عن الجالية الفلسطينية بالسويد . وسيخوض فريقنا مباراته الثانية اليوم مع احد الفرق المحلية السويدية، وكان فريق القدس خاض تدريبه الاول بالسويد بقيادة المدرب احمد الحسن ومساعده وليد فارس .

وكان اللواء جبريل الرجوب الامين العام للمجلس الاعلى للشباب والرياضة الذي اوفد البعثة، قد اجرى اتصالا هاتفيا مع رئيس البعثة ابراهيم الصباح، واطمأن على اعضاء البعثة من اداريين ومدربيين ولاعبين، وطالبهم بالعمل ان يكونوا سفراء لبلدهم وتأدية واجبهم الوطني من خلال البعثة، التي تضم نخبة من اللاعبين الصغار البارزين في انديتهم .