الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جامعة القدس تخرج الدفعة الثالثة والأخيرة من الفوج الواحد والثلاثين

نشر بتاريخ: 01/07/2012 ( آخر تحديث: 04/07/2012 الساعة: 13:39 )
القدس-معا- اختنمت جامعة القدس مساء اليوم حفلات تخريجها الفوج الواحد والثلاثين من طلبتها والذي يعتبر هذا الحفل الاخير الذي جاء لتخريج الطلبة من جميع الكليات، وذلك بحضور عضور مجلس الامناء د. حنا فراج والقائم باعمال رئيس الجامعة د.عماد ابو كشك ونائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية د. حسن الدويك ولفيف من أعضاء الهيئة التدريسية والاكاديمية وعمداء الكليات والهيئة الادارية في جامعة القدس وذوي الخريجين.

وفي كلمة لمجلس الامناء اكد د. فراج على ان جامعة القدس كانت قبل ثلاثين عاما حلما واليوم اصبحت صرحا علميا شامخا ، وشكر الجامعة والعاملين فيها من ادارة وموظفين، مؤكدًا ان الجامعة بدأت بأربع كليات واليوم تضم 18 كلية بتخصصات مختلفة ، وان الجامعة مستمرة في عطائها وبناء الكليات والمعاهد المختلفة ، وفي ختام كلمته هنأ فراج الاهالي والطلبة الخريجون في هذا اليوم السعيد للجميع .

والقى كلمة الطلبة الخريجين مستشار الرئاسة الفلسطينية وخريج جامعة القدس من كلية الدراسات العليا أ. أحمد الرويضي الذي بدوره شكر جامعة القدس والقائمين عليها واهدى التخرج الى اهالي الطلبة الخريجين الذين سهروا الليالي من اجل هذه اللحظة .

وتخلل الحفل عدة عروض لفرقة جبل الزيتون التي زادت الحفل جمالا بالعروض التي قدمت في الدبكة الشعبية .

بدورها كرمت إدارة جامعة القدس القائمين على الحفل على مدى ثلاثة ايام وهم د. حنا ناصر و أ. ناصر الافندي مدير عام الخدمات العامة في الجامعة وأ. زياد ابو عواد القائم باعمال رئيس شؤون الطلبة و أ. رولا الافندي مديرة العلاقات العامه

وفي مشهد للطلبة يحملون شهاداتهم عاليا انتهى الحفل لتنهي جامعة القدس تخريج فوجها الحادي والثلاثين لتهديهم الى المجتمع الفلسطيني من اجل رفعته وتقدمه .