الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من التوجيه السياسي ومتدربات من جامعة الاستقلال يزورون اتحاد العمال

نشر بتاريخ: 02/07/2012 ( آخر تحديث: 02/07/2012 الساعة: 10:37 )
نابلس- معا- قام وفد من التوجيه السياسي في نابلس وعدد من المتدربات في جامعة الاستقلال بزيارة إلى مقر الاتحاد العام لنقابات العمال.

وضم الوفد العميد أبو ربيع مدير التوجيه السياسي في المحافظة وذياب حجة ومنال حامد من مكتب التوجيه السياسي وعدد من المتدربات في جامعة الاستقلال، وكان في استقبال الوفد ناصر يونس أبو صالح رئيس نقابة هيئة النقل العام في فلسطين.

وتحدث يونس للحضور شارحا عن النقابات ودورها، وتطرق إلى نقابة السائقين وعرف بها وطبيعة عملها ودورها في متابعة وتنظيم قطاع النقل والسائقين، وأضاف أن النقابة تعمل ليل نهار من اجل خدمة الوطن والمواطن بالتعاون مع المؤسسة الأمنية والبلديات والشرطة ووزارة النقل والمواصلات والتوجيه السياسي ، ومن جانبه تحدث العميد أبو ربيع شاكرا دور اتحاد النقابات في خدمة العمال و الأهالي وتعاونها مع المؤسسة الأمنية والتوجيه السياسي .

والتقى المرشد الديني للقوات في نابلس الرائد زكريا زيدان بضباط وأفراد النقليات والصيانة في الأمن الوطني، وتحدث عن التسامح والمحبة والعفو والمرونة وأهمية ذلك لشخصية العسكري الذي يجب أن يكون قدوة للجميع ومتفاني ، وأشار أن رجل الأمن يجب أن يتمتع بالأخلاق الكريمة والصفات الايجابية.

والتقى المرشد الديني للقوات في نابلس الرائد زكريا زيدان والرائد تيسير دغلس ولؤي منصور من مفوضية الأمن الوطني في محافظة نابلس بضباط وأفراد الأمن الوطني، وتحدث زيدان عن الصدق والأمانة في العمل الأمني والحياة العسكرية ، وأشار أن رجل الأمن يجب أن يتمتع بالأخلاق الكريمة والصفات الايجابية.

وقال الرائد زيدان أن العسكري يجب أن يكون قدوة للآخرين وللأهالي من خلال امتلاكه صفات الصدق والأمانة والشجاعة والشفافية والتعاون ومحبة الآخرين.

كما التقى مفوض التوجيه الوطني في جنوب نابلس احمد أبو جاغوب ومهند أبو غريب من مكتب التوجيه السياسي في نابلس بمنتسبي مركز شرطة عقربا، وتحدثا الإرادة الصلبة والروح المعنوية العالية وأهميتهما في الحياة العسكرية والعمل الأمني، وأشارا أن العسكري يجب أن يتمتع بالقوة والتماسك والقناعة ورباطة الجأش والانتماء الوطني العالي ، بحيث تنعكس تلك الصفات على واجبه الوظيفي وانجازه في ضبط الأمن وتنفيذ القانون.

والتقى المقدم ماجد مشعطي مدير العمل الجماهيري في مكتب التوجيه السياسي في نابلس بمنتسبي المخيم الصيفي لجمعية جنيد الخيرية، وتحدث عن الرموز الوطنية وتعريفهما وأهميتهما للمجتمع وتماسكه وصلابته، وأشار أن الرموز الوطنية يتفق عليها الكل الوطني وهي تتمثل بحب الوطن والعلم والنشيد الوطني والجيش والرئيس والقانون.