الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتح تسلم قرارات التكليف لأمناء سر وأعضاء الأقاليم الجدد في غزة

نشر بتاريخ: 02/07/2012 ( آخر تحديث: 02/07/2012 الساعة: 12:59 )
غزة- معا - قام يحيى رباح القائم بأعمال أمين سر مفوضية التعبئة والتنظيم للمحافظات الجنوبية وعلى رأس وفد من المفوضية، بزيارة أقاليم فتح في المحافظات الجنوبية، والالتقاء مع أمناء السر ولجان الأقاليم الجديدة الذين صدرت لهم قرارات تكليف من اللجنة المركزية للحركة.

وضم وفد الهيئة القيادية سالم ابو صلاح ونهى البحيصي وجمال عبيد واياد نصر وعماد الأغا ومحمود القلقيلي.

وقد قام وفد الهيئة القيادية بزيارة الأقاليم التالية: إقليم شمال قطاع غزة، إقليم شرق غزة، إقليم غرب غزة، إقليم المنطقة الوسطى، إقليم شرق خانيونس، إقليم وسط خانيونس.

وقد أكد رباح خلال لقاءات تسليم قرارات التكليف الجديدة على أهمية الثقة التي حظي بها أمناء سر وأعضاء لجان الأقاليم الجدد، من قبل اللجنة المركزية العليا للحركة، ومن المفوض العام لحركة فتح في قطاع غزة الدكتور نبيل شعث واللجنة المساعدة له.

وقال رباح ان هذه التغيرات جاءت تنفيذا لقرارات المؤتمر العام السادس للحركة، ومن أجل النهوض العام بالحركة بما يتواءم مع النظام الداخلي، لتكون الحركة قادرةً علي القيام بالاستحقاقات الكبيرة في المرحلة القادمة، مؤكدا ان هذه التغيرات لن تأتي بناء علي أي معايير سلبية، او تصفية حسابات، او إقصاء، ذلك ان إطارات الحركة الواسعة وآفاقها الرحبة مفتوحة بالمطلق امام "الأخوة والأخوات" الذين تم إعفاءهم من مواقع معينة، وان الحركة تتسع لكل أبناءها وأجيالها، وبحاجة إلي كل الورود لتتفتح في حديقتها الوطنية المقدسة.

وأكد أمناء السر الجديد، وأعضاء لجان الأقاليم الجديدة، اعتزازهم بالثقة التي حصلوا عليها من اللجنة المركزية للحركة، مجددين العهد والقسم بان يكونوا كما عهدتهم حركة فتح الجنود الأوفياء من أجل رفعة الحركة التي تحمل على كاهلها عبء انجاز المشروع الوطني الفلسطيني في الحرية والاستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.