الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرجوب يهنئ اتحاد الطاولة

نشر بتاريخ: 02/07/2012 ( آخر تحديث: 02/07/2012 الساعة: 20:26 )
الخليل- معا- احمد الجوابره - أفاد رضوان الشريف مسير شؤون الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة أن اللواء جبريل الرجوب هنأ اتحاد الطاولة على الانجاز الكبير الذي حققه الكادر التحكيمي بكرة الطاولة وتمنى لحكامنا التوفيق والنجاح والعمل من اجل فلسطين.

وقال الشريف "لولا المساندة والدعم والتشجيع والسياسة الوطنية الرياضية الشاملة لكل الألعاب التي رسمها وخطها اللواء الرجوب وسار على خطاها اتحاد الطاولة ما تحقق هذا الانجاز والذي يعتبر مفخرة لفلسطين".

وأشار الشريف أن نجاح حكامنا الفلسطينيين حققت مفاجئه من العيار الثقيل على الصعيد العربي والأسيوي والإفريقي والدولي , حيث كانت لنتائج فلسطين الخاصة بالحكام ملفته للأنظار فقد تسيدت المرتبة الأولى بنتائج التحكيم على الدول العربية بعد حصول عشرة حكام محليين على شهادة الشارة الدولية بعد دولة العراق 9 حكام وتونس 8 حكام والمغرب 7 حكام ومصر والسودان وليبيا 5 حكام لكل دوله واليمن 2 اثنان والكويت واحد حكم.

وجاءت فلسطين أيضا بالمرتبة الرابعة على المستوى الدولي بعد الصين والهند وكويا ومتفوقة أيضا على دول كبرى لها اسمها في عالم كرة الطاولة مثل بولندا نجح 8 حكام اسبانيا 6 حكام واليابان 4 حكام وهنج كونج 3 حكام المانيا الولايات المتحدة الأمريكية 5 حكام والاتحاد السوفيتي 9 حكام وغيرها ومن الدول حيث نجحت فلسطين من بين 54 دوله حيث نجح حكامنا الفلسطينيين ونالوا الشارة الدولية لهذا العام بكل جداره واستحقاق مين بين 135 دوله مشاركه في العالم.

وفي السياق نفسه وفي اتصال هاتفي هنأ عصام الفقير الحكم العام الدولي رئيس لجنة الحكام الأردني وعضو لجنة الحكام العرب هنأ اتحاد الطاولة على هذا النجاح الكبير وتمنى للحكام الفلسطينيين التوفيق والنجاح كما أرسل الخبير الدولي عبر الايميل تهنئه للاتحاد الفلسطيني وعبر عن سعادته وتمنى للكرة الفلسطينية كل تقدم ونجاح.