الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

خدمات الشاطئ يكرم حمادة شبير

نشر بتاريخ: 02/07/2012 ( آخر تحديث: 02/07/2012 الساعة: 18:11 )
غزة- معا- محمد حجاج- أقام مجلس إدارة نادي خدمات الشاطئ مساء الأحد بمقره احتفالا تكريميا لقائد الفريق حمادة شبير لاعب منتخب فلسطين للكرة الشاطئية والذي حاز على الميدالية البرونزية في دورة الصين والحاصل على هداف النسخة الثانية من البطولة في سلطنة عمان وثاني هدافي بطولة الصين الأخيرة.

واقتصر الاحتفال على أعضاء مجلس الإدارة وفريق كرة القدم ومدربي الفئات العمرية، حيث تحدث رئيس النادي علي أبو حسنين مبينا دور الكابتن حمادة شبير وعطائه في النادي كمدرب للفريق الثاني سابقا، ولاعب منتخب فلسطين وما يتمتع به من خلق ومحبة للجماهير واللاعبين.

كما أشاد كل من أعضاء الإدارة ياسر رضوان ونور أبو حسنين المشرف الرياضي وحسين شاهين بعطاءات وانجازات الكابتن حمادة شبير.

بدوره ثمن شبير دور مجلس الإدارة في خدمة النادي والفرق الرياضة، ومعبرا عن أمله في الاشتراك في البطولة الرمضانية الأمر الذي يجعل الفريق مستعدا لأي بطولات رسمية .

واعتبر المشرف الرياضي نور أبو حسنين بان "الإدارة مهتمة حاليا بترتيب أوراق الفرق ومكثفة جهودها لاختيار جهاز فني للمرحلة القادمة حتى يعود الشاطئ لمكانته الكبيرة بين الأندية الفلسطينية، مبينا ظروف عدم الاشتراك في البطولة الرمضانية.

وفي نهاية الاحتفال قدم رئيس النادي مكافأة مالية متواضعة ومكافأة مادية من جيبه الخاص ,وتم تقدم درع النادي للكابتن حمادة شبير.