السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

طواقم الوقاية والسلامة بالدفاع المدني تنفذ جولات تفقدية في طولكرم

نشر بتاريخ: 02/07/2012 ( آخر تحديث: 02/07/2012 الساعة: 16:59 )
طولكرم - معا - نفذت طواقم إدارة الوقاية والسلامة العامة في مديرية دفاع مدني طولكرم اليوم جولات تفقدية على المرافق والقاعات والمؤوسسات للتأكد من إشتراطات الوقاية والسلامة العامة وتنفيذ التدابير الوقائية فيها.

وذكر تقرير لادارة العلاقات العامة والانسانية في الدفاع المدني أن الطواقم تضاعف وتكثف جهودها هذه الفترة في خطوة لمتابعة كافة اجراءات السلامة والامان في جميع المباني الحكومية والمؤسسات وتفقد التمديدات الكهربائية، وأبرز ما تقوم بمتابعته الطواقم في القاعات تفقد صلاحية معدات ولوازم مواجهة الحرائق وقدرة الايدي العاملة فيها لمواجهة الحوادث وتوفير مخارج ملائمة للطوارئ وإجبار من لا يتوفر فيها مخرج بالإسراع في تجهيزه.

وقد سلم مدير دفاع مدني محافظة طولكرم خلال زيارته جامعة الخضوري نائب رئيس الجامعة الدكتور عزمي عوض ملف بمطالب قسم الوقاية والسلامة العامة للشروط اللازم توافرها في جميع مرافق الجامعة.

وأكدت مديرة إدارة الوقاية والسلامة العامة في محافظة طولكرم الملازم اول مهندس نِعَمْ الشامي أنه سيتم إتخاذ كافة الأجراءات على جميع المباني الحكومية و بتوفير الاجراءات المطلوبة عليها.

وشكر رئيس الجامعةالدفاع المدني ممثلة باللواء احمد رزق ابو ربيع وطواقم الدفاع المدني في محافظة طولكرم على المهنية العالية التي يتمتعون بها.