الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

فريق فلسطين للدفع الرباعي ينظم نشاطه الخامس في الشمال

نشر بتاريخ: 02/07/2012 ( آخر تحديث: 02/07/2012 الساعة: 18:26 )
رام الله - معا - محمد ابو عرام: نظم فريق فلسطين للدفع الرباعي (4*4)، الجحافل، التابع لاتحاد رياضة السيارات والدراجات النارية نشاطا رياضيا هو الخامس من نوعه خلال العام 2012 الى منطقة شمال الضفة بمشاركة فرق الخليل وبيت لحم ورام الله والقدس ونابلس.

حيث انطلقت سيارات الدفع الرباعي من مدينة يطا باتجاه الخليل ومن ثم الى بيت لحم لتكمل المسيرة من منطقة العيزرية وابو ديس الى رام الله، منطقة المنارة، والذي تجمعت فيه جميع سيارات الدفع الرباعي لتنطلق في موكب باتجاه مدينة نابلس عن طريق بيرزيت وسنجل وحواره لتصل الى قلب مدينة نابلس، مركز المدينة القديم، وكان في استقبالهم حشد كبير من أهالي مدينة نابلس ليكملوا مساراهم باتجاه رفيديا الى السوق القديم ومن ثم الى منطقة رفيديا ليواصلوا مسيرهم باتجاه وادي البيذان ثم وادي طلوزة الى حرش وادي الحمام وصولا الى مرتفعات البيذان.

بعد وصولهم الى منطقة وجبال رفيديا قام المشاركون باستعراض مهاراتهم من خلال تسلقهم الجبال والوديان عبر سيارات الدفع الرباعي ومن ثم الاستراحة هناك.

لتعود القافلة من وداي البيذان الى الساوية باتجاه اللبن ثم عموريا وصولا الى جبل طاروجا مرورا بمزارع النوباني الى عين الليمون.
فواز امطير مدير فريق فلسطين للدفع الرباعي اعتبر أن هذا النشاط هو نشاطا ترفيهيا ويأتي ضمن أجندة فريق الجحافل في تنظيم رحلات ترفيهية فيها نوع من المغامرة بوجود عائلات المشاركين.

وأكد امطير أن هذا النشاط يعتبر الاول من نوعه باتجاه شمال الضفة الغربية، ووعد بتنظيم رحلة أخرى الى جبال جنين مرورا بجبال طولكرم.
وأثنى امطير على دور عبد السلام حرحرة وكمال وجيه كونهم كانوا مميزين وفاعلين مع فريق الجحافل، ووجه الشكر الموصول الى أهالي مدينة نابلس لتفاعلهم مع الحدث وحسن استقبالهم للمشاركين .

وشارك في النشاط كل من فواز امطير،وكمال وجيه،وعبيدة المحتسب،احمد المنسي،بهاء داغر،بشار الجنيدي،إسماعيل بدر،عايد كعابنه،لبيب جوحان،فضل المحتسب،حسين النتشة،محمد بدر،ناصر ابو عيسى،عبد السلام حرحرة.
فيما شارك كضيوف شرف كل من نبيل الجنيدي،وائل زلوم،محمد البغدادي