الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

طوباسي يقدم التهاني بعيد الشرطة لمنتسبي شرطة طوباس

نشر بتاريخ: 03/07/2012 ( آخر تحديث: 03/07/2012 الساعة: 09:43 )
طوباس-معا- قدم محافظ طوباس والاغوار الشمالية مروان طوباسي التهاني لشرطة محافظة طوباس بمناسبة عيد الشرطة الثامن عشر

جاء ذلك خلال زيارة قام بها المحافظ طوباسي للمديرية برفقة العقيد محمد الأعرج قائد منطقة جنين وطوباس والعقيد صلاح بزور مدير الأمن الوقائي والمقدم بلال حالوب مدير جهاز المخابرات العامة والمقدم حسني مبارك مدير جهاز الاستخبارات العسكرية بالمحافظة، حيث كان في استقبالهم المقدم حقوقي مقداد سليمان مدير شرطة المحافظة وعدد من مدراء الإدارات والأقسام في مديرية الشرطة.

وتأتي هذه الزيارة في إطار التعاون الكامل ما بين المحافظة والمؤسسة الأمنية و لتعزيز الثقة والتواصل والعمل المشترك، وللتأكيد على مبدأ تعزيز الشراكة بين الشرطة و المحافظة والاجهزه الامنيه بهدف تعزيز سيادة القانون و إحلال الأمن و النظام العام.

وتقدم المحافظ طوباسي و من خلال مدير شرطة محافظة طوباس والاغوار الشمالية بالتهاني للواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة و لمرتبات الشرطة بشكل عام و لشرطة طوباس بشكل خاص مثنيا على جهودهم المميزة في الحفاظ على الأمن و السهر على راحة المواطنين و حماية أرواحهم وممتلكاتهم .

كما ابدى المحافظ طوباسي تقديره وإعجابه بالأداء المميز و الكفاءة العالية بتنفيذ المهام الملقاة على عاتق رجال الشرطة من خلال الحالة الأمنية الايجابية و المستقرة في المحافظة والذي انعكس بصورة ايجابية على جميع المواطنين بالمحافظة، موضحا إن الشرطة الفلسطينية قطعت شوطا كبيرا في هذا المجال، وهذا دليل على النجاحات الكبيرة و المميزة التي حازت عليها الشرطة بمختلف إداراتها في المسابقات الدولية على صعيد الاداء الإداري او الميداني.

وأضاف إن الشرطة و بمشاركة مختلف الاجهزة الأمنية هم الحارس الأمين و الدرع الواقي على مقدرات هذا الشعب ، و الذي يطمح إلى تحقيق حلمه بإقامة دولته المستقلة و عاصمتها القدس الشريف.