الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز بلاطة يكرم الطلاب المتفوقين بكشافة الشهيد ياسر عرفات

نشر بتاريخ: 03/07/2012 ( آخر تحديث: 03/07/2012 الساعة: 10:28 )
نابلس- معا- أقامت إدارة مركز شباب بلاطة حفلاً تكريمياً لفرقة كشافة الشهيد ياسر عرفات التابعة للمركز تقديراً منها لما تقوم به من جهود وفعاليات ومشاركات في المناسبات الدينية والوطنية بحيث أصبحت تحتل مركزاً مرموقاً على صعيد العمل الكشفي في محافظة نابلس.

كما تم تكريم الطلبة المتفوقين من أعضاء الفرقة الذي برزوا في تحصيلهم العلمي وحصلوا على معدلات عالية، من خلال الاحتفال الذي أقيم في حديقة الفينيق بحضور رئيس الهيئة الإدارية للمركز تيسير نصر الله ومراقب المركز مظفر ذوقان بالإضافة إلى أعضاء الهيئة الإدارية والمدير التنفيذي جمال اسبيتان وإبراهيم صقر مندوباً عن لجنة خدمات المخيم وقادة الفرقة.

ألقى رئيس المركز تيسير نصر الله كلمة أشاد فيها بمجموعة كشافة الشهيد ياسر عرفات وبنشاطاتها النوعية وتقدم التهنئة للمتفوقين ولذويهم، مؤكداً حرص مركز شباب بلاطة على المسيرة التعليمية في مخيم بلاطة ودعم الطالب وتوفير مناخات ملائمة للإبداع والتميز لكافة أبناء المخيم، وطالب المجموعة بالتمسك بالعلم لأنه السلاح الاقوى في استعادة الحضارة وهم قادة المستقبل.

وقد تخلل الحفل تناول وجبة عشاء على شرف الفرقة الكشفية تلا ذلك تكريم الطلبة المتفوقين وتقديم شهادات تقديرية على اجتهادهم وتميزهم في دراستهم.