الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الكتلة الاسلامية تكرم خريجي دورة السباحة "رواد الوطن"

نشر بتاريخ: 03/07/2012 ( آخر تحديث: 03/07/2012 الساعة: 16:26 )
غزة- معا- كرمت الكتلة الاسلامية الأحد خريجي دورة السباحة " رواد الوطن " والتي استمرت على مدار شهر ابتداء من 1/6/2012 وحتى 27/6/2012 بمشاركة ما يزيد عن 40 طالب من طلاب مدارس القطاع، وذلك خلال لقاء ختامي للدورة أجرته داخل ميناء قطاع غزة ، بحضور رئيس الكتلة الاسلامية هاني مقبل وأعضاء الهيئة الادارية العامة للكتلة الاسلامية في قطاع غزة.

وتخلل اللقاء الختامي لدورة السباحة سباق أجرى بين المشاركين في الدورة، اضافة الى استعراض الطلاب لمهاراتهم في السباحة وقدراتهم العالية على التصرف بمختلف الظروف التى تواجههم خلال السباحة.

وفي كلمة لهاني مقبل خلال اللقاء الختامي للدورة أكد للطلاب على ضرورة استغلال مهاراتهم وتطوير قدراتهم في كل ما هو مفيد لهم ولمجتمعهم خاصة خلال فترة الاجازة الصيفية، مشيرا الى أن اهتمام الكتلة الاسلامية بتنظيم هذه الدورات في بداية كل صيف يأتى عملا بسنة رسول الله صلى الله عليه وسلم واقتداء بصحابته الذين وصوا بتعليم السباحة والرماية وركوب الخيل، معبرا عن شكره لكل من ساهم في انجاح الدورة والوصول بالطلاب الى المستوى المميز في السباحة.

وشدد مقبل على أن دورات السباحة تعلم الطلاب الشجاعة والجرئة وتحدى الصعاب والشدائد والتأقلم مع كل الظروف، مشددا على أنه ومن خلال اصرارهم وعزيمتهم القوية ستعود فلسطين وسيندحر الاحتلال وسينتصر الاسلام والمسلمين عما قريب.

وأوضح مقبل أن الكتلة تعمل قصارى جهدها من اجل تقديم كل ما يساهم في تطوير مهارات الطلاب وابداعاتهم وتقديم العون لهم من اجل الوصول بهم لكل ما يصبون اليه.

ومن جانبه أكد حبيب الوحيدى مدرب الدورة على أن هذه الدورة تأتى ضمن سلسلة من الدورات المستمرة التي تنفذها الكتلة الاسلامية منذ انطلاقها بدعم خاص وتشجيع من الشيخ القائد مؤسس حركة المقاومة الاسلامية حماس الشيخ أحمد ياسين ، مشيرا الى أن فلسطين تحتاج للشباب والرجال الاقوياء الذين يتحدون كل الصعاب ويواجهون كافة التحديات والعقبات.