الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرجوب: معنيون بنادي هلال القدس

نشر بتاريخ: 04/07/2012 ( آخر تحديث: 04/07/2012 الساعة: 10:41 )
البيرة- معا- دائرة الاعلام بالاتحاد- أكد اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم على أهمية بقاء نادي هلال القدس في موقعه الريادي والرياضي والوطني.

وقال الرجوب الذي كان يتحدث خلال استقباله في مقر الاتحاد ظهر امس لمدرب هلال القدس الجديد هشام عبد المنعم بحضور أمين صندوق النادي عدنان حجازي ومدرب الحراس سلامة غروف والمحرر الرياضي لصحيفة القدس منير الغول أن وجود الهلال في القمة مرة أخرى يحتاج الى برنامج وجهد مشيدا بدور رئيس نادي الهلال رائد صب لبن الذي جاء الى الموقع ليخدم الرياضة الفلسطينية.

وتمنى اللواء الرجوب للمدرب عبد المنعم التوفيق في مهمته مؤكدا أنه مدير فني له مصلحة تنطلق من أجندة وطنية ورياضية مشيدا بالمدرب السابق جمال محمود.

وقال عبد المنعم الذي ينحدر من قرية عرتوف قضاء القدس أن التدريب في نادي هلال القدس هو شرف كبير له متمنيا أن يوفق في مهمته مشيدا بالانجازات التي حققها اللواء جبريل الرجوب لصالح الرياضة الفلسطينية وتطور مستوى المنتخب الفلسطيني بفضله.

وتخلل الاجتماع مداخلات حول الرياضة الفلسطينية وخصوصا وضع نادي هلال القدس واستعداداته للموسم الرياضي الجديد.

يذكر ان المدرب عبد المنعم الذي كان من ابرز لاعبي الوحدات له تجربة تدريبية في نادي الوحدات نفسه ونادي بانياس الاماراتي وكان قد وصل الى أرض الوطن يوم السبت الماضي للاشراف على تدريبات هلال العاصمة.|181238|