الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

عفانة: تأهل قلنديا الى ممتازة السلة مسألة وقت

نشر بتاريخ: 04/07/2012 ( آخر تحديث: 04/07/2012 الساعة: 10:52 )
القدس- معا- محمد مناصرة- اعرب فراس عفانة، كابتن فريق مركز شباب قلنديا بكرة السلة عن تفاؤله الكبير بالفوز على اسلامي بيت لحم في اللقاء المقرر يوم الجمعة القادم في صالة الخليل الرياضية ضمن الدور نصف النهائي من دوري الدرجة الاولى.

واكد عفانة على صعوبة هذا اللقاء، وقال باننا سنسعى جاهدين للفوز به لضمان العبور الى دور الدرجة الممتازة والعودة بين الكبار بعد عام واحد من الغياب.

واضاف بان الفريق اكمل تدريباته وكثف من استعدادته لخوض هذا اللقاء الذي اعتبره بالمصيري، كما اكد على جهوزية الفريق من النواحي البدنية والنفسية.

ووعد عفانة جماهيره الحاضرة بتقديم افضل المستويات برفقة زملائه بالفريق، وطالبها بالزحق خلف الفريق الذي يحاول جاهداً العودة بين الكبار، مؤكداً ان هبوط الفريق في العام الماضي كان مجرد كبوة حصان، وبانه حان الوقت لاعادة قلنديا الى مكانها الطبيعي.

واعرب فراس عفانة عن ثقته التامة بلاعبي الفريق وبالجهاز التدريبي، داعيا زملاءه في الفريق بتقديم افضل ما لديهم من اجل الرقي بمركز شباب قلنديا الى الدرجة الممتازة.

وسبق لمركز قلنديا الفوز في لقاءه الاول امام الفارعة ضمن الدور نصف النهائي من دوري الدرجة الاولى، ويضمن الفوز الثاني لسلة لقلنديا امام اسلامي بيت لحم التاهل لمركز قلنديا بصرف النظر على لقاءه الاخير امام حوارة، ويتاهل اول وثاني المجموعة الى الممتازة في حين يبقى صاحبي المركز الثالث والرابع في دوري الدرجة الاولى.