الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بطولة المؤسسات السلوية: احمد ياسر يقود البنك العربي لفوز على الوطنية

نشر بتاريخ: 04/07/2012 ( آخر تحديث: 04/07/2012 الساعة: 13:38 )
رام الله- معا- الناطق الاعلامي للسرية- قاد احمد ياسر فريقه البنك العربي الى فوز صعب على فريق الوطنية موبايل امس الثلاثاء بتسجيله 51 نقطة في سلة الوطنية ضمن بطولة المؤسسات الوطنية لكرة السلة في نسختها الثانية عشرة المنظمة من قبل سرية رام الله على صالاتها.

وقدم النجم ياسر مباراة كبيرة اعتمد عليه فريقه كثيرا في التسجيل ولم الكرات والريباوند الهجومي والدفاعي وصانعا للالعاب رغم وجود نخبة مميزة بفريق البنك العربي من اللاعبين الذين قدموا مستوى جيدا لكن ظروف المباراة التنافسي الشديد جعل احمد ياسر يأخذ على عاتقه الوصول الى بر الامان.

في الجانب الثاني قدم اسلام عباس مباراة كبيرة مع فريقه الوطنية وسجل 32 نقطة وكان هو اللاعب المحوري في الدفاع والهجوم وتعرض لرقابة شديدة من لاعبي العربي.
|181247|
وكانت تواصلت مباريات البطولة لليوم الثالث على التوالي بحضور ادارة السرية وجمهور كبير وخاصة في مباراة الوطنية موبايل والبنك العربي , وقدم الفريقان مباراة من مستوى الدوري الممتاز في كل شيء بل الندية كانت اكثر والتنافسية اشد, واستمتع الجمهور كثيرا في الاداء من جميع اللاعبين وبالذات من النجمين احمد ياسر واسلام عباس.

وكانت هذه المباراة الاولى للبنك العربي الذي سيقابل شركة ال bci في اللقاء الختامي للمجموعة, حيث خسر فريق ال bci مباراته الاولى امام الوطنية التي خسرت هي الاخرى مباراتها الثانية امام البنك العربي لتكون نتيجة المباراة الثالثة والاخيرة في المجموعة هي من تحدد المتأهلين عنها حيث يتأهل فريقان عن هذه المجموعة, والاقرب للتأهل حسب النتائج هما البنك العربي والوطنية موبايل.

اما عن احداث المباراة فجاءت ندية وقوية من كلا الفريقين خاصة في ظل وجود مدرب كبير يقود الوطنية وهو عثمان البديري وابراهيم الحصري يقود البنك العربي, وشهدت المباراة لمحات فنية رائعة من الفريقين واستطاع في النهاية فريق البنك من الفوز بنتيجة 84 نقطة مقابلا 76 وجاءت الارباع كما يلي : الربع الاول تعادل 13 لكل فريق والربع الثاني 22 مقابل 13 والربع الثالث 26 مقابل 26 ايضا تعادل والربع الرابع والاخير 23 مقابل 24.

اكثر المسجلين من العربي احمد ياسر 51 نقطة ومن الوطنية اسلام عباس 32 نقطة.

قاد اللقاءات طاقم حكام من السرية.|181246||181245||181244|