السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية أريحا تشارك في مخيمين كشفيين في قباطية

نشر بتاريخ: 04/07/2012 ( آخر تحديث: 04/07/2012 الساعة: 12:53 )
اريحا- معا- أوفدت مديرية التربية والتعليم في محافظة أريحا و الأغوار طليعة كشفية تضم مرشدين و مرشدات من عدة مدارس في محافظة أريحا والأغوار, للمشاركة في المخيمين الكشفيين التي تقيمهما مديرية التربية و التعليم في قباطية , في مدرستي الزبابدة الثانوية و بنات رابا الثانوية .

وقد اجتمع مدير التربية و التعليم أ.محمد الحواش و بحضور رئيس قسم النشاطات محمد زعرير و القائد الكشفي زاهر حمادنة و رئيس قسم العلاقات العامة موسى ابورومي "صباح اليوم "بالطليعة الكشفية التي ستشارك في المخيمين الكشفيين في قباطية .

وخلال الاجتماع عبر الحواش عن اعتزازه بمشاركة طلاب و طالبات مدارس أريحا في هذه المخيمات , مؤكداً على أهمية هذه المشاركة في إيصال الصورة الحقيقية والمشرفة لطلبة محافظة أريحا و الأغوار , بالإضافة على التأكيد على أهمية الالتزام بمبادئ و أخلاق الكشافة الحسنة . و الالتزام بتعليمات القادة الكشفيين المشرفين على المشاركة .

وأشار الحواش إلى ضرورة بناء علاقات طيبة مع جميع المشاركين من مختلف مديريات الوطن معتبراً هذه المشاركة فرصة طيبة للاحتكاك و التواصل مع الآخرين.

بدوره بين الزعرير الهدف من المشاركة في هذه المخيمات الكشفية و هو تنمية الاعتماد على النفس و تنمية روح التعاون بين المشاركين , بالإضافة إلى زيادة الوعي بأهمية الخدمة العامة و العمل التطوعي .

يشار إلى أن الطلبة المشاركين من عدة مدارس في أريحا و هي :مدرسة زهرة المدائن الاساسية , أبو بكر الصديق , النويعمة الثانوية , بنات أريحا الثانوية , بنات زبيدات الثانوية .