الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس اتحاد السيارات فخور بفريق السيدات

نشر بتاريخ: 04/07/2012 ( آخر تحديث: 04/07/2012 الساعة: 16:04 )
رام الله- معا- بمناسبة مرور عامين على تأسيس فريق السيدات "سبيد سسترز" من قبل الاتحاد الفلسطيني لرياضة السيارات والدراجات النارية عقد في مقر الاتحاد بمدينة رام الله اجتماع بحضور رئيس الاتحاد خالد قدوره الذي أكد على فخره واعتزازه برئيسة وأعضاء فريق السيدات ومنجزاته على الصعيد الوطني والإقليمي والدولي معبرا عن أمله الاستمرار وتحقيق مزيد من الانجازات.

وقد افتتحت الجلسة مديرة فريق السيدات ميسون الجيوسي مرحبة برئيس الاتحاد وأعضاء الفريق المكون من المتسابقات مرح زحالقة وبيتي سعادة ونور داود ومنى عناب والمتسابقة الجديدة هديل جرادات حيث تم التأكيد على العديد من القضايا التي من شئنها تطوير الفريق وزيادة عدد المشاركات بها حيث استعرضت الجيوسي نتائج مشاركتها في اجتماع لجنة المرأة بالاتحاد الدولي.

وأكدت أنها تشعر الفخر والاعتزاز عن الصورة الحقيقية التي تم نقلها عن رياضة السيارات النسوية في فلسطين واعتبرتها نموذج للمرأة العربية حيث سيتم عمل احتفال خاص لتكريم كافة عضوات الفريق وتم أيضا مناقشة اللقاءات الصحفية وترتيب ذلك مع مديرة الفريق مسبقا وعن كيفية التعامل مع وسائل الإعلام المختلفة وتم استعراض الدعم اللوجستي المقدم من رجل الأعمال جاك سعادة ومطعم وكفي شوب جاسمين والمتمثل بأربعة بدلات اربع خوذ خاصة بالسباقات.

كذلك تطرقت الى مومضوع تاكيد العلاقات الأخوية التي تربط أعضاء الفريق ببعض وتزويد مديرة الفريق بمعلومات وصور لعمل أرشيف وصفحة الكترونيه على الانترنت خاص بالفريق لتسهيل التواصل مع المجتمع الدولي والمهتمين باخبار الفريق وانجازاته.

وفي نهاية اللقاء استعرضت المتسابقة نور داود تجربتها الأولى بالدراجات النارية بالإمارات التي عادت منها مؤخرا بعد أن تلقت تدريبات على يد البطل الفلسطيني باسل شحيبر أكدت خلالها بأنها بمثابة تجربة رائده سوف تعمل على الاستمرار بها وتلقي المزيد من التدريبات بها.

وأشادت بالمدرب شحيبر وشكرته على تقديم كافة التسهيلات والدراجة التي تم تقديمها من اجل التدريب وتخصيصها لمشاركاتها الخارجية في كافة الدول، حيث اثنى رئيس الاتحاد ومديرة الفريق على مشاركة نور وتمنوا لها التقدم في هذا المجال حيث انها الفتاة الفلسطينية الوحيده التي تمارس رياضة الدرجات الناريه وتسعى الى تطوير نفسها لتمثيل فلسطين اقليميا ودوليا.