الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

8 منشآت صناعية من نابلس تشارك في معرض الصناعات الفلسطينية 2012

نشر بتاريخ: 04/07/2012 ( آخر تحديث: 04/07/2012 الساعة: 17:32 )
نابلس- معا- شارك وفد رسمي من مجلس ادارة غرفة تجارة وصناعة نابلس في حضور حفل افتتاح معرض الصناعات الفلسطينية 2012 برئاسة عمر هاشم رئيس مجلس ادارة الغرفة ، وضم اعضاء مجلس الادارة عثمان مصلح وطايل الحواري وزاهي عنبتاوي ورائد الزلموط وفايق دروزة وبشير حنني وسامر فتوح.

كما شاركت في حفل افتتاح المعرض السيدة عنان الاتيرة نائب محافظ محافظة نابلس ، يرافقهم احمد عكوبة موظف قسم العلاقات العامة.

وكان المعرض افتتح في العاصمة الاردنية عمان صباح اليوم ، وهو الحدث الاقتصادي الأبرز هذا العام الذي ينظمه اتحاد الغرف التجارية الصناعية الزراعية الفلسطينية، وذلك بالتعاون مع غرفة تجارة الأردن ، وغرفة صناعة الأردن ، وهيئة تشجيع الاستثمار الأردنية ، وبرعاية وزير الصناعة والتجارة الأردني ، ووزير الاقتصاد الفلسطيني ، ويقام المعرض في مدينة الحسين للشباب ، ويتواصل حتى السابع من تموز الحالي ، بمشاركة 55 منشأة فلسطينية.

وتشارك في المعرض ثمانية شركات نابلسية وهي شركة مصانع الزيوت النباتية ، شركة مصنع بوظة الارز ، شركة المسلماني اخوان للتوزيع ، مصنع السنابل للمواد الغذائية وزيوت الأعشاب ، وشركة عالول اخوان التجارية ، وشركة خروشة للموبيليا والمفروشات ، مصنع حلاوة للشنط ، بالاضافة الى نقابة اصحاب مشاغل الخياطة في نابلس.

واعرب رئيس واعضاء مجلس ادارة غرفة تجارة وصناعة نابلس عن رضاهم من مستوى مشاركة الشركات في نابلس ، مؤكدين ان ذلك يأتي في اطار سعي الغرفة لدعم المنتج الوطني وايجاد اسواق جديدة له ، منوهين الى انها قامت بالاعداد لمشاركة الشركات بالتنسيق والتعاون التام مع اتحاد الغرف التجارية الفلسطينية ، كما وجهوا الشكر للجهات الاردنية الرسمية على تعاونها في تنظيم المعرض.

وتـولـى اتحاد الغـــرف التجـــاريـة الصنـــاعية الزراعيـــة الفلسـطينية والغرف التجارـية الصناعية الزراعيــة الفلسطينية في كافة محافظات فلسطين ترتيبات اقامة المعرض مع كافة الجهات المعنية في المملكة الاردنية الهاشمية. وهذه هي المرة الاولى التي يقام فيها هذا المعرض في المملكة الاردنية الهاشمية الشقيقة ، حيث يتوقع القائمون على المعرض إقبال كبير من الجهات الرسمية والاقتصادية والمواطنين لزيارته.

الجديـر ذكـره هنا أن جهـودا طيبة بذلت من قبل غرفة تجارة الأردن ، وغرفة صناعة الأردن ، والسفارة الفلسطينية في الأردن ، من خلال كافة طواقمها لإنجاح الحــدث ، وتسهيل اقامته بالتنسيق مع الوزارات والدوائر الرسمية المختلفة.