الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بيان توضيحي من نادي مجموعة كشافة حطين الرياضي

نشر بتاريخ: 04/07/2012 ( آخر تحديث: 04/07/2012 الساعة: 17:49 )
وصل وكالة معا البيان التوضيحي التالي من ادارة نادي مجموعة كشافة حطين الرياضي :

السادة وكالة معا الاخبارية المحترمين ،،،،
الصفحة الرياضية ،،،،،
تحية وبعد ،،،
الموضوع : بيان توضيحي من نادي مجموعة كشافة حطين الرياضي
تهديكم الهيئة الادارية لنادي مجموعة كشافة حطين أطيب تحياتها وتتمنى لكم التوفيق في عملكم .
بالاشارة للموضوع أعلاه ،يرجى من حضرتكم نشر البيان الاتي :
بيان توضيحي من نادي مجموعة كشافة حطين الرياضي

بناء على ما تقتضيه المصلحة العليا للنادي خاصة ضمن الاستحقاقات الجمة التي يحصدها النادي على جميع الاصعدة الرياضية والاجتماعية والثقافية ، وكان آخرها صعود فريق كرة القدم التابع للنادي إلى مصاف الدرجة الثالثة بعد غياب طويل عن ساحات المنافسات الكروية ، فقد انبثقت لجنة من الهيئة العامة للنادي للوقوف على الاشكالية التي حصلت في الاسابيع الماضية ، وقد تم التوافق مع الهيئة الادارية على ما يلي :

أولا : عودة الزميل عضو الهيئة الادارية أحمد أبو صفية للعمل ضمن إطار الهيئة الادارية وبمسماه كمشرف رياضي للنادي لما له من دور وعطاء يشهد له الجميع .

ثانيا : كما تثمن اللجنة سعة صدر الهيئة الادارية للنادي الذين لم يتوانوا عن عمل كل ماهو مطلوب لرفع مستوى النادي على جميع المستويات ، وما القفزة النوعية التي وصل إليها النادي إلا خير دليل على عطاء الاخوة أعضاء الهيئة الادارية .

وهنا لا بد من الاشارة والشكر لكل من ساهم في حل الخلاف خاصة أننا أمام إستحقاقات على كافة المستويات ستعود على النادي بشكل خاص ، والمجتمع الفلسطيني بشكل عام بالمنفعة والتطور .

وأخيرا تتقدم اللجنة بالشكر والتقدير لأعضاء الهيئة الادارية ، وللسيد أحمد أبو صفية لما قدموه من تعاون في سبيل إتمام مسيرة النادي .

والله الموفق