الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

انطلاق فعاليات المخيم الثاني في مجمع اسعاد الطفولة في الخليل

نشر بتاريخ: 05/07/2012 ( آخر تحديث: 05/07/2012 الساعة: 15:34 )
الخليل- معا- غيث غيث- انطلقت في مجمع اسعاد الطفولة التابع لبلدية الخليل فعاليات المرحلة الثانية من مخيمات الأطفال، وذلك بمشاركة 250 طفل من المخيمين حيث حمل الأول اسم مخيم إسعاد الطفولة والمخيم الثاني " مسلم وافتخر" وبإشراف الواعظة بشائر العويوي.

وشهدت مخيمات اسعاد الطفولة اقبالا منقطع النظير من الاهالي والاطفال لما يتمتع به المجمع من عمل رائع وتفاني من قبل الموظفين والمتطوعين الذين كان لهم الدور الاكبر في انجاح معظم الفعاليات.

وتشمل فعاليات المخيم الأول على العديد من الزوايا مثل السباحة والفنون والكتابة الإبداعية ومحاضرات التوعية وبرامج رسوم المتحركه التي تشهد اقبالا من قبل الاطفال المشاركين، بينما يشمل المخيم الثاني على العديد من زوايا منها تحفيظ القران والاحاديث ومحاضرات النظافه والصلاة وزيارة الاماكن الاثريه الدينية اضافة الى السباحة.

وتتم الاستعدادات الان في المركز لاختتام مخيم المهندس الصغير الذي يحتوي على العديد من زوايا التصميم والصيانه وانتاج افلام الرسوم المتحركة.

ومن جانبه قدم مدير المراكز والانشطة في بلدية الخليل محمود ابو صبيح شكره الى رئيس بلدية الخليل خالد العسيلي الذي يقدم كافة التسهيلات والامكانيات لانجاح هذه المخيمات، وكذلك الى طاقم الموظفين والمتطوعين الذي يعملون بجد واجتهاد لرسم البسمه على وجوه الاطفال، واضاف انه سيتم عمل عرض لسيرك فلسطين خلال الاسبوع القادم لكافة اطفال المخيمات.